الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:33 ص

رمضان بالـ "شيشة" يهاجم قنوات ومواقع ويستعيد مشهد الصفع

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد صالح

A A

في تطور جديد لأزمة صفع الفنان محمد رمضان لشابًا بالساحل الشمالي في وقت سابق من الشهر الحالي، ظهر رمضان في فيديو جديد عصر اليوم. 
النجم السينمائي، تحدث بينما كان يُدخن الشيشة، عن تعمد قنوات ومواقع عربية ظهوره في دور المخطىء، على الرغم من اعتذاره. 


تحامل

قال رمضان في الفيديو الذي نشره عبر "انستجرام": "حق الرد على بعض القنوات والمواقع، الجمهور لفت انتباهي بتحاملهم علي، تركوا كل تفاصيل الفيديو وقاموا بالتركيز على جزء بسيط". 


فيديو جديد


تحدث محمد رمضان عن تداول الجمهور لفيديو جديد الأسبوع الماضي، يُظهر الحقيقة كاملة، كما أبرز اعتذاره قائلا: "اعترفت بالخطأ، وهو من شيم الرجال، كما أني تمالكت نفسي وكظمت غيظي رغم الإساءة لاسم والدي واسم الشهر الفضيل. 


إعادة الفيديو

في نهاية الفيديو، عرض رمضان فيديو للشاب الذي تبادل معه الصفع بالساحل الشمالي، وهو يقول "تقل إيدك شوية"، كما عرض فيديو مُكرر لواقعة الصفعة.


اعتذار

كان الفنان محمد رمضان، قد نشر فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام "، اعتذر خلاله للشاب الذي صفعه في الساحل الشمالي بعدما قام الشاب بالاستهزاء به وتلقيبه بـ "محمد حمضان".


أزمة محمد رمضان


وفي وقت سابق روى شاهد عيان تفاصيل واقعة صفع الفنان محمد رمضان لشاب في قرية مراسي بالساحل الشمالي، لـ"تليجراف مصر"، قائلًا إن الشاب حاول التقاط فيديو على طريقة (السيلفي)، مع الفنان محمد رمضان، وتطاول عليه بقوله “الفنان محمد حمضان”.
وأضاف أن الفنان محمد رمضان انزعج بشدة من تصرف الشاب، وطلب منه حذف الفيديو، ولكن الأخير رفض، قبل أن ينفعل عليه الأول ويطلب منه الهاتف ليحذف الفيديو بنفسه، وأشار إلى أن الأمر تطور إلى تبادل الصفعات بين الفنان والشاب.
 

search