الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

الأهلي يوضح موقفه من تذاكر مباراة القمة

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

محمد علي

A A

كشف النادي الأهلي، في بيان اليوم، موقفه من تذاكر مباراة القمة التي تم إلغاءها بسبب انسحاب الزمالك منها.

وقال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، إن النادي لا يزال ينتظر رد رابطة الأندية المحترفة، بخصوص الخطاب الذي تم إرساله إليها بتاريخ 3-7-2024، والذي تضمن الخسائر التي تكبدها النادي جراء عدم إقامة مباراة القمة الأخيرة. 

وأضاف أنه "من بين هذه الخسائر المتنوعة ما لحق بجماهير طرفي اللقاء التي قامت بشراء تذاكر المباراة، وفي ذات الوقت تواصل النادي أيضا مع شركة تذكرتي بهذا الخصوص".

وتابع "يجرى حاليا تسوية الأمر ماليا لاستعادة حقوق الجماهير، لكن في كل الأحوال وبعيدا عن أي تسويات فإن النادي الأهلي لن يتراجع عن رد المبالغ المالية إلى جماهيره التي قامت بشراء التذاكر، وبالشكل الذي يؤكد على تقدير النادي لتضحيات جماهيره، حسب ما تم الإعلان عنه بشكل رسمي". 

الأهلي يتحمل قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز

وأعلن الأهلي اليوم، تحمله قيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة "يمين" المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والمحدد لها الإثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي.

ووجه رئيس النادي محمود الخطيب، بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة "تذكرتي" لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة "يمين" المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز.

جاء في الخطاب الذي تم أرسله الأهلي إلى شركة "تذكرتي"، أنه "نظرًا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـ7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة (يمين) التي قامت جماهير  الأهلي بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير، وسيتحمل النادي أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر".

search