الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:17 م

"المال والعشق الممنوع" وراء اختفاء محاسب.. القصة الكاملة

خطف - أرشيفية

خطف - أرشيفية

يوسف عماد الدين- محمود رفاعي

A A

توجه الشاب مصطفى، موظف بشركة سياحة إلى قسم شرطة حدائق أكتوبر، وحرر محضرًا باختفاء شقيقه ماهر الذي يبلغ من العمر 37 عامًا ويعمل محاسب، في ظروف غامضة، لتكشف الأجهزة الأمنية لغز القضية.

حضري 30 ألف 

تلقى مصطفي، مكالمة هاتفية من شقيقة ماهر، يطلب منه تحويل 30 الف جنية، لتسوية خلاف نشب بينه وبين أحد الأشخاص. 

علاقة عاطفية

اثبتت التحريات، أن الشاب المتغيب “ماهر”  تربطه علاقة عاطفية مع  “مايسة” ، 50 عامًا، وكان يقترض منها المال دون معرفة زوجها “موظف بالجهاز المركزى للتنظيم والادارة” يبلغ من العمر 60 عامًا. 

7 ايصالات أمانة

وفي يوم اختفاء ماهر كان مقيم مع السيدة “مايسة" في منزلها، وعاد الزوج بشكل مفاجئ ليجد الشاب مع زوجته، ولم يهتم الزوج  سوي بماله، وقام باحتجازه بمساعدة نجله، لرد المبالغ المالية التي كان يقترضها من زوجته وإرغامه على توقيع  7 إيصالات أمانة.

بلاغ بتغيب شاب

وكان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، قد تلقى إخطارًا من الرائد فريد معاذ، يشير بتغيب شاب يدعي ماهر.م يبلغ من العمر 37 عامًا، محاسب. 

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تمكن من العثور علي الشاب مقيم في منزل السيدة “مايسة س” ، البالغة من العمر 50 سنة، “تربطهم علاقة عاطفية”. 

وبالوصول لمنزلها، تم العثور على المتغيب برفقة السيدة وزوجها "موظف بالجهاز المركزى للتنظيم والادارة" يبلغ من العمر 60 عامًا، حيث تبين أنه في أثناء عودة الزوج شاهد الشاب برفقة زوجته وأقدم علي احتجازه بمساعدة نجله، لرد المبالغ المالية وارغامه على توقيع على 7 ايصالات أمانة، وتم اتخاذ الإجراءات القانوية.

search