الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:54 ص

الزمالك إلى دور الـ16 بكأس مصر بعد الفوز على بروكسي بخماسية

الزمالك وبروكسي

الزمالك وبروكسي

محمد علي

A A

تأهل فريق الزمالك، إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على بروكسي، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي. 

تقدم الزمالك بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، عن طريق لاعبه مهاب ياسر، ثم عزز يوسف أوباما النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 6.

ثلاثية زملكاوية في 8 دقائق 

رفع الزمالك تقدمه بهدف ثالث عن طريق لاعبه ناصر ماهر بالدقيقة الثامنة من زمن المباراة، لتصبح النتيجة 3/0.

الزمالك وبروكسي 

بروكسي يعود من بعيد 

استعاد بروكسي عافيته وقلص النتيجة بهدف أول في الدقيقة 19 بأقدام لاعبه حسام عادل بالدقيقة 19 من علامة الجزاء، ثم سجل هدف ثان بالدقيقة 22 بقذيفة من لاعبه أدهم عبد الله لتصبح النتيجة 3/2.

الزمالك يعزز تقدمه 

واصل الزمالك استحواذه على الكرة خلال شوط اللقاء الثاني، قبل أن ينجح في تسجيل الهدف الرابع بالدقيقة 81 من علامة الجزاء، بأقدام عبد الله السعيد، قبل أن يخطف ناصر منسي خامس الأهداف بالدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع بتسديدة صاروخية لتنتهي المباراة بنتيجة 5/2.

الزمالك وبروكسي 

تشكيل الزمالك

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – مهاب ياسر.

بدلاء الزمالك

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: عمر عبد العزيز وأحمد رفاعي وحسن أبو المعاطي ومحمد السيد ومحمد أشرف "روقا" وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد صلاح ذكي وناصر منسي.

الزمالك وبروكسي 

الزمالك يواجه طلائع الجيش في دور الـ16

ويواجه فريق الزمالك عقب فوزه على بروكسي، فريق طلائع الجيش في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد تخطي الأخير عقبة بورفؤاد بهدف دون رد في دور الـ32.

search