الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:19 ص

حريق مخزن دهانات المرج.. ماس كهربائي حول المكان لكوم رماد (صور)

حريق مخزن دهانات بالمرج

حريق مخزن دهانات بالمرج

محمد رمضان ومصطفى منازع ومحمد بخيت

A A

تباشر نيابة المرج تحقيقاتها للوقوف على أسباب الحريق في مخزن للدهانات، مكون من طابق واحد بشارع عبد الله رفاعي، حيث قررت ندب الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات وسؤال صاحبه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الحريق والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

وألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المرج، القبض على صاحب المخزن لاتهامه بإدارة منشأة دون تراخيص وعدم اتباع عوامل السلامة والحماية المدنية.

شهود حريق مخزن المرج

وقال شهود العيان لـ"تليجراف مصر"، إن الحريق نشب في تمام الساعة 8 مساء، بعد سماع صوت انفجار بسيط من الجراج، وانتشرت النيران مع فشل محاولات السيطرة عليها بطفايات الحريق، مرجحين أن سبب الحريق “ماس كهربائيّ”، وساعد على تفاقم الحريق وجود “التنر والبويات” بالقرب من مصدر الكهرباء، والذي انفجر بالكامل، وامتدت النيران إلي المكان بأكمله.

واصلت قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة علي حريق مخزن دهانات المرج الذي استمر قرابة 4 ساعات عن طريق إخلاء العقارات المجاورة للحريق لمنع امتداد النيران مع قطع الكهرباء والغاز عن المنطقة.

الحماية المدنية

وكانت قوات الحماية المدنية، قد دفعت بـ 15 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق هائل نشب في مخزن دهانات في منطقة المرج بالقاهرة.

وفي التفاصيل، تلقت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق محدود داخل مخزن دهانات بمنطقة المرج، على الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات إطفاء للسيطرة على النيران قبل امتدادها إلى العقارات المجاورة.


 


 


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search