الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:39 ص

شبانة يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع عطية الله: "ناديه بيدور عليه"

محمد شبانة

محمد شبانة

أحمد زهران

A A

شهدت مفاوضات النادي الأهلي مع المدافع المغربي يحيى عطية الله، سلسلة من التطورات المتلاحقة، بعد تداول أنباء عن إخفاء اللاعب من قبل المارد الأحمر عن فريقه سوتشي الروسي. 

تصريحات محمد شبانة

وقال الإعلامي محمد شبانة في برنامجه "بوكس تو بوكس"، المذاع على قناة "etc": "نادي سوتشي الروسي، الفريق الذي لعب بألوانه يحيى عطية الله خلال النصف الثاني من الموسم الماضي ما زال يبحث عن أثر للاعبه لكن دون جدوى".

وأضاف شبانة: “الأهلي خبأ يحيي عطية داخل قمقم ومكمره، وفي ناس بتقول جي بكره”، موضحا: "الأهلي خبأ يحيى عطية الله في قمقم وناديه الروسي لم يعثر له على أثر، والنادي يقول إنه حاول التواصل مع اللاعب ومع وكيله لكن لا أحد منهما يرد، وإذا تواصل الحال على ما هو عليه سيرفع نادي سوتشي قضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد يحيى عطية الله".

ولفت إلى أن هناك أسبابًا غريبة وراء عدم حسم الأهلي للصفقة رغم أن عقد اللاعب يتضمن شرطًا جزائيًّا يسمح له بالخروج في حال هبوط النادي للدرجة الثانية مع دفع مبلغ مالي مضمن في فقرة الشرط الجزائي.

من هو يحيي عطية الله؟ 

يحيى عطية الله هو لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 1995، يلعب في مركز الظهير الأيمن أو الظهير الأيسر. 

بدأ عطية الله، مسيرته الاحترافية في فريق أولمبيك آسفي، قبل أن ينتقل إلى فريق فولوس اليوناني في عام 2019، ثم عاد إلى الدوري المغربي من بوابة الوداد في 2020.

لاحقًا، انتقل يحيى عطية الله، إلى الدوري الروسي وانضم إلى نادي سوتشي في عام 2024.

على الصعيد الدولي، لعب يحيى عطية الله لمنتخب المغرب في الفئات الشبابية، وقد شارك في عدة بطولات دولية.

ومن المعروف عن يحيى عطية الله قدرته الفنية على اللعب في مراكز متعددة في الدفاع، إضافة إلى قدرته على التأقلم في بيئات كرة القدم المختلفة.

search