الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

ألفاريز على رادار أتلتيكو مدريد.. صراع جديد مع "السيتي"

جوليان ألفاريز

جوليان ألفاريز

محمود موسى

A A

يشعر مانشستر سيتي بالقلق من احتمال خسارة جوليان ألفاريز هذا الصيف وسط تقارير عن اهتمام أتلتيكو مدريد بضمه.

وذكر تقرير لصحيفة “الصن” البريطانية أن هناك "قلقًا" في مانشستر سيتي بشأن فقدان صاحب الرقم 19، ويقدر السيتزنز المهاجم بـ80 مليون جنيه إسترليني.

وانتشرت التكهنات حول مستقبل ألفاريز في الأسابيع الأخيرة، ويزعم أحد التقارير أن المهاجم طلب مغادرة النادي بعد رفض تمديد العقد في نهاية الموسم الماضي.

وارتبط أتلتيكو مدريد بقوة بالتعاقد مع ألفاريز، وهو الآن يبحث عن مهاجم جديد، حيث أن ألفارو موراتا على وشك الانضمام إلى ميلان.

ويهتم باريس سان جيرمان وتشيلسي وبرشلونة بضم بألفاريز، الذي لا يزال أمامه أربع سنوات متبقية على عقده الحالي في ملعب الاتحاد.

وصل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى ملعب الاتحاد في يوليو 2022 قادمًا من نادي ريفر بليت، وفاز بالفعل بـ6 ألقاب مع السيتزنز، بما في ذلك لقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وسجل ألفاريز 36 هدفا وصنع 18 في 103 مباريات مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات، وساهم بـ19 هدفا وصنع 13 في 54 مباراة لفريق بيب جوارديولا الموسم الماضي.

ومع ذلك، كان على اللاعب الدولي الأرجنتيني في الغالب أن يلعب احتياطيًا للمهاجم النجم إيرلينج هالاند.

مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع سافيو

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عبر موقعه الرسمي، تعاقده مع الجناح البرازيلي سافيو قادما من صفوف تروا الفرنسي.

انضم اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا إلى نادي الدرجة الثانية الفرنسي في صيف عام 2022، لكنه لم يشارك، بل قضى موسمًا على سبيل الإعارة في كل من آيندهوفن وجيرونا .

كان سافينيو - المعروف أيضًا باسم سافيو - قد حقق نجاحًا كبيرًا مع جيرونا في الموسم الماضي ، حيث سجل 11 هدفًا في 41 مباراة، وساعد فريقه على احتلال المركز الثالث في الدوري الإسباني والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

search