الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:43 ص

الليثي وعنبه يطرحان "المعلم" على يوتيوب (تفاصيل)

محمود الليثي من أغنيه المعلم

محمود الليثي من أغنيه المعلم

سعد نبيل

A A

طرح الفنان عنبة، أغنية مع المطرب الشعبي محمود الليثي، بعنوان “المعلم"، عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.
 

تفاصيل أغنية "المعلم"


أغنية “المعلم" من كلمات حازميكس، توزيع موسيقي فلسطيني ريمكس.

من كلمات الاغنية

 "دكان الجدعنه مبقاش باين دكان المصلحه كله زباين انا المقاسي جايه مقاسي و الدنيا ماشيه مع الخاين مهما الزمن فيا يعلم مسيري من الدرس اتعلم انا اللي جيت من تحت الصفر لحد ما طلعت معلم .. المعلم دخل اي ده اي ده الموتوريجل اشتغل ( اي ده اي ده ) شافوني قالو ايه العمل اي ده اي ده انا مثير للجدل اي ده اي ده، تحيه ب اسم الحارق ناس كتير بعلنا رسمي مش جي في فوازير رغم اني هادي عامل ازعاج كبير اسمع سلام من العساكر للوزير".

أحدث اعمال الليثي

وكانت آخر أعمال المطرب محمود الليثي، أغنية “بطل السوق”، الذي طرحها بعد أيام من وفاة والدته، معالمطرب الشعبي عمر كمال، وحققت الأغنية نجاح كبير.
 

آخر أعمال عنبة

يعد مسلسل “عتبات البهجة” هو آخر أعمال عنبة الدرامية، وتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

ومسلسل عتبات البهجة مقتبس عن رواية للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، وبجانب النجم الكبير يحيى الفخراني، يشارك في بطولته صلاح عبد الله، وسما إبراهيم، وجومانا مراد، ووفاء صادق، وقدم به مدحت العدل الرؤية التلفزيونية، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

أبطال "عصابة عظيمة"

وشارك عنبة، في فيلم "عصابة عظيمة" ويضم نخبة من أبرز الفنانين إلى جانب الفنانة إسعاد يونس، ومنهم كريم عفيفي، ورنا رئيس، ومحمد محمود، وفرح الزاهد، وآخرين، والعمل من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول امرأة كفيفة تُدعى “عظيمة" تقوم بدورها الفنانة إسعاد يونس، ويتم النصب على ابنها الذي يجسد شخصيته في العمل الفنان كريم عفيفي، ويشكلون عصابة لمحاولة إنقاذ الموقف.

search