الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:49 م

وفاة والد العريس يحول حفل زفاف إلى مأتم في الشرقية

صورة والد العريس

صورة والد العريس

الشرقية - أحمد صلاح

A A

تحول حفل زفاف إلى مأتم في قرية “الديدامون” التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، عقب وفاة المهندس محمد مرعي، والد العريس، إثر إصابته بأزمة قلبية خلال الحفل الذي أُقيم في إحدى قاعات الأفراح بالإسماعيلية.

كان المهندس محمد مرعي، الذي شغل منصب مدير الإدارة العامة لري صرف شمال الشرقية، يستقبل المهنئين من الأقارب والأصدقاء، ويلتقط الصور التذكارية بمناسبة زفاف نجله، قبل أن يسقط فجأة مغشياً عليه وسط ذهول الحاضرين، وأعلنت وفاته بعد لحظات، وتحولت “الزغاريد” إلى صراخ ونحيب.

أشار أحد الأهالي إلى أن الفقيد كان يعاني من المرض، وأنه تعرض لإرهاق شديد أثناء تجهيزات حفل زفاف نجله، نظراً لإقامته حفل غداء لأهل قريته وأصدقائه وزملائه قبل ساعات من الزفاف، وهو ما عرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، أدى إلى وفاته.

وفاة وإصابة 10

 شهد طريق "الزقازيق-ههيا" بمحافظة الشرقية، حادث تصادم مروع بين ميكروباص وشاحنة مواد بناء “خلاطة أسمنت”، ما أسفر عن وفاة سيدة وإصابة 10 أشخاص آخرين بكسور وكدمات.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء محمد صلاح، بلاغًا من مدير المباحث الجنائية اللواء حسن النحراوي، بوقوع الحادث في دائرة مركز شرطة ههيا. 

وأوضح البلاغ أن الحادث أسفر عن وفاة ربة منزل تدعى شادية، مقيمة بإحدى قرى مركز الإبراهيمية، وإصابة 10 أشخاص آخرين.

شهود العيان

ووفقًا لشهود العيان، وقع الحادث على طريق الزقازيق ههيا، حيث تجرى أعمال ازدواج وتتواجد معدات رصف على الطريق، مما أدى إلى اصطدام الميكروباص بـ"خلاطة الأسمنت".

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث نقلت جثمان المتوفاة وعددًا من المصابين إلى مستشفى ههيا العام، في حين تم نقل باقي المصابين إلى مستشفى الأحرار لتلقي العلاج اللازم.

search