الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

الكهرباء تنهي مهمة "طفل الأقصر" في رعي الأغنام

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

الأقصر - أحمد العطيفي

A A

لقي طفل مصرعه صعقاً بالكهرباء في حادث مأساوي وقع أثناء رعيه للأغنام بجنوب محافظة الأقصر. 

الطفل، الذي كان يبلغ من العمر 11 عاماً ويدرس في الصف الخامس الابتدائي، تعرض لصعقة كهربائية عند ملامسته أحد أعمدة الضغط العالي في أثناء تواجده مع جده.

تفاصيل الحادث 

وتلقت مديرية أمن الأقصر، إخطاراً من شرطة النجدة حول الحادث. فور وقوع الحادث، تم نقل الطفل إلى مستشفى طيبة التخصصي في إسنا التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقي العلاج، لكن الفريق الطبي لم يتمكن من إنقاذه، وتوفي الطفل متأثراً بالإصابة.

وضع جثمان الطفل في مشرحة المستشفى لحين الانتهاء من التحقيقات، وجرى إخطار ذويه لاستلام الجثمان ودفنه بعد إتمام الإجراءات القانونية، وحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمتابعة التحقيقات تحت إشراف المحامي العام لنيابات الأقصر.

شاب ضحية الآثار

كان توفي شاب في أثناء تنقيبه عن الآثار، بمنطقة الكرنك بمحافظة الأقصر، فيما ألقت الشرطة القبض على 4 كانوا معه، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بداية الواقعة 

البداية عندما تلقت مديرية أمن الأقصر معلومات أمنية عن مصرع أحد الأشخاص أثناء القيام بعملية التنقيب عن الآثار بالكرنك شمال مدينة الأقصر.

على الفور هرعت سيارات الشرطة والأجهزة المعنية لموقع الحادث، حيث تبين مصرع شاب بحفرة بقطر 3 متر وبعمق 6 أمتار أسفل أحد العقارات بالكرنك.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 أشخاص، ثلاثة منهم لديهم معلومات جنائية، وعُثر وبحوزتهم على الأدوات المستخدمة في عملية الحفر والتنقيب، حيث تبين وجود حفرة بقطر 3 متر وبعمق 6 أمتار بالعقار.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

search