الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 ص

المتهم بالاحتيال على فريق كويتي: اتفقت مع "القادسية" وليس "كاظمة"

سيد رياض

سيد رياض

محمود موسى

A A

رد رئيس شركة الرياض للاستثمار والتسويق الرياضي، سيد رياض، على اتهامه باستغلال اسم نادي تليفونات بني سويف في الاحتيال على نادي كاظمة الكويتي، ومواجهته بمجموعة هواة في مباراة بمدينة الإسكندرية.

كان نشر النادي الكويتي عبر حسابه بمنصة “إكس”، صورًا لمباراة ودية أمام فريق تليفونات بني سويف، أمس الخميس، انتهت بانتصار الفريق الكويتي بنتيجة 7-1، قبل أن يفاجئ نادي تليفونات بني سويف الجميع بنفي لعب أي مباراة ودية، ولم يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد.

وقال رياض في "فيديو" عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، "هناك أقاويل حول استغلالي اسم نادي تليفونات بني سويف لخوض مباراة ودية مع نادي كاظمة الكويتي، وهذا غير صحيح".

أضاف، "دائما ما أنظم المباريات الودية باسم شركتي الرياض للاستثمار والتسويق الرياضي، والجميع يعلم أنني لا استخدم اسم آخر".

وتابع، “خضنا مباريات هذا الموسم أمام المقاولون العرب ومصر للتأمين والنصر الليبي، ولم أذكر اسم نادي تليفونات بني سويف من قريب أو بعيد".

أردف رياض، “اتفقت منذ أسبوع على خوض مباراة أمام القادسية الكويتي وليس كاظمة، وكنت أتحدث عن ذلك في وسائل الإعلام”.

تابع، “كان من المقرر أن نواجه القادسية على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، ثم توجهنا للملعب وفوجئا بتغيير الملعب والفريق”.

واصل حديثه، “بما أننا نخوض المباريات من أجل تسويق اللاعبين، فلم أرفض خوض الودية أمام كاظمة بدلا من القادسية، وباسم شركتي، ولم أذكر اسم أي نادي في أي لقاء لأنني أسعى لانتشار اسم شركتي، ولم اتطرق لنادي تليفونات بني سويف مطلقًا".

اختتم، "سأنشر فيديوهات لبعض اللاعبين الذي تم التسجيل معهم قبل وبعد المباراة، يؤكدون أنهم يلعبون اللقاء باسم شركة الرياض، ولا علاقة لنا بفريق تليفونات بني سويف، مع احترامي لكيانهم الكبير".

search