السبت، 05 أكتوبر 2024

12:13 م

شاب ينهي حياته شنقًا بسبب تعاطي "الآيس" في الغربية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

الغربية - محمد عصر

A A

عثرت قوات الأمن في محافظة الغربية على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، وقد أنهى حياته شنقًا بعد تعاطيه لمخدر الآيس. الحادثة المروعة وقعت في قرية كفر الحمام التابعة لمركز ومدينة بسيون.

إبلاغ مركز شرطة بسيون 

تلقت مديرية أمن الغربية إخطاراً من مأمور مركز شرطة بسيون يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب مشنوقًا على جانب أحد المصارف الزراعية بقرية كفر الحمام.

انتقال رجال الأمن 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى موقع الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية أن الجثة تعود لشاب يدعى أسامة. ع، ويقيم بقرية كفر عسكر. تم العثور عليه بعد أن تناول مخدر الآيس وأقدم على إنهاء حياته شنقًا.

تم نقل الجثة إلى المشرحة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

جريمة بعد صلاة الجمعة.. شاب ينهي حياة صديقه في الغربية

في واقعة اخرى أنهى شخص حياة صديقه بسبب خلافات مالية، عقب صلاة الجمعة، في قرية قصر بغداد التابعة لمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية.

بداية الواقعة

نشبت مشادة كلامية حادة بين الضحية محمد ماهر محمود الصباغ، المعروف بـ"محمد سنبل"، وصديقه أحمد سعيد، المعروف بـ"الفيجو"، من قرية أكوه الحصة، تصاعدت الخلافات المالية بينهما إلى مشاجرة عنيفة، أدت في النهاية إلى قيام أحمد سعيد بإطلاق النار على صديقه محمد سنبل، مما تسبب في إصابته بجروح خطيرة أودت بحياته على الفور، حسبما كشفت التحريات الأولية للجهات الأمنية بالغربية.

نقل الجثمان للمستشفى

تم نقل جثة الضحية إلى المشرحة للكشف عليها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتمكنت قوات الأمن، من ضبط الجاني الذي تم وضعه تحت الحراسة للتحقيقات الجارية، كما تم ضبط بحوزته طبنجة 9 مم وبندقية خرطوش.

تم اقتياد الجاني إلى ديوان عام المركز، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، كما تم ندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة.

search