الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 م

ضمادة مزيفة.. "أذن ترامب" أحدث صيحات الموضة في أمريكا

أمريكيون يدعمون ترامب بضمادة مزيفة على الأذن

أمريكيون يدعمون ترامب بضمادة مزيفة على الأذن

وكالات

A A

وضع الحاضرين بالمؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، ضمادات مزيفة على آذانهم تضامنًا مع المرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، الذي نجا من محاولة اغتيال في تجمع حاشد في بنسلفانيا، السبت الماضي.

تضامن مع ترامب

وقالت مندوبة ولاية أريزونا سوزان إلسورث، " صرخة جديدة في عالم الموضة أطلقها الرئيس ترامب، ونحن نساعده ونتضامن معه فيما أصابه". وأضافت، "نريد فقط أن يعرف دونالد ترامب قدر حبنا له".

أحدث صيحات الموضة

"أحدث صيحات الموضة"، هكذا علق مندوب أريزونا، جو نيليا، مضيفاً أن العالم أجمع سيضع تلك الضمادة في القريب العاجل. وأكد أنه وضع تلك الضمادة تكريمًا للرئيس دونالد ترامب.

مؤتمر الحزب الجمهوري

وكشف ترامب في اليوم الأخير من مؤتمر الحزب الجمهوري، الذي أقيم في ميلووكي، تفاصيل دقيقة عن محاولة اغتياله، قائلًا، " فقدت جزء من أذني، رصاصة المجرم كانت قريبة مني جدًا".

وأكد أنه أمال برأسه لينجو من محاولة قتل محققة، "الدماء كانت تغطي المكان لحظة إصابتي".

محاولة اغتيال محققة

نجا دونالد ترامب من محاولة اغتيال محققة، في أثناء حديثه عن برنامجه الانتخابي في أحد اللقاءات الجماهيرية استعدادا للانتخابات الأمريكية المقبلة، وفي ولاية بنسلفانيا تحديدًا، إذ أطلق عليه شخص يقف من مكان مرتفع النار.
وأظهرت تسجيلات مصورة الرئيس الأمريكي السابق واقفًا يرفع قبضته في الهواء، فيما بدا أن الدم يسيل على وجهه، وسط أفراد من جهاز الخدمة السرية والشرطة.

رعب وارتباك

وأظهرت صور من مكان الحادث الرعب والارتباك عندما سُمعت أصوات فرقعة وصاح شخص مطالباً الرئيس بالنزول.

وشوهد ترامب وهو ينحني للاحتماء خلف المنصة، قبل أن يتم نقله من مكان الحادث في مركبة مدرعة وتم إخراجه من المسرح سريعا بعد سماع أصوات أعيرة نارية أثناء إلقاء الخطاب أمام حشد جماهيري.

search