الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 ص

كاظمة الكويتي يتبرأ من "المباراة الوهمية": مسئولية المنظم

 نادي كاظمة الكويتي

نادي كاظمة الكويتي

محمد فتحى

A A

أنهى نادي كاظمة الكويتي، الجدل المثار بشأن المباراة الودية الوهمية التي لعبها ضد مجموعة هواة ادعوا أنهم فريق تليفونات بني سويف، بتحميل لشركة المنظمة المسئولية.

وألقى النادي الكويتي مسئولية تنظيم معسكر الفريق في الإسكندرية، بما فيها المباريات الودية المقرر إقامتها بتواريخ 18 و22 و26 و30 يوليو، على الشركة المنظمة للمعسكر بموجب العقد الموقع بينهما.

وجاء في البيان، أنه لن تقام أي مباراة ودية قادمة دون موافقة رسمية معتمدة من مسئولي الناديين.

أضاف، أن الشركة المنظمة تتحمل المعسكر التدريبي بما فيه من مسئولية قانونية وجزائية وما ترتب على هذا خطأ المباراة الودية الأولى من تأثير تجاه الناديين تلفونات بني سويف ونادي كاظمة.

May be an image of text

القصة الكاملة 

كانت واقعة الاحتيال كشفت بنشر النادي الكويتي عبر حسابه بمنصة “إكس”، صورًا قال إنها مباراة ودية أمام فريق تليفونات بني سويف، أمس الخميس، انتهت بانتصار الفريق الكويتي بنتيجة 7-1.

 نادي تليفونات بني سويف، رد على المنشور في بيان رسمي، أكد فيه أنه لم يلعب أي مباريات ودية، ولم يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد.

وجاء في بيان النادي عبر “فيسبوك”، “نادى تليفونات بني سويف يحذر من التعامل مع وكيل اللاعبين سيد رياض، الذى انتحل صفة ممثل نادى تليفونات بني سويف وقام بإجراء مباراة ودية أمام نادى الكاظمة الكويتي، على الرغم أن نادى تليفونات بني سويف أصلا لم يبدأ فترة الإعداد، ولم يلعب مباريات ودية من الأساس”.

تابع، “سيتخذ النادي الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص في أسرع وقت، حفاظا على حقوق النادي القانونية والأدبية”.

اختتم، “يحذر النادي أي شخص أو أي شركة يعمل في المجال الرياضي، أن تنتحل صفة النادي دون أي إذن مسبق أو سند قانوني يتيح له ذلك”.

search