الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

أمين شرطة يتخذ اجراءات قانونية ضد سيدة شهرت به

وزراة الداخلية - أرشيفية

وزراة الداخلية - أرشيفية

محمود رفاعي

A A

اتخذ أمين شرطة إجراءات قانونية ضد سيدة شهّرت به، بعد تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "تيك توك" تظهر خلاله إحدى السيدات تتضرر من أنها حال توجهها إلى أحد البنوك لإنهاء بعض الإجراءات فوجئت بوجود مديونية عليها لضمانها قيمة قرض تمويل عقارى لصالح أحد الأشخاص "أمين شرطة" كونه زوجها "على خلاف الحقيقة".

وقالت وزارة الداخلية في بيان: بالفحص وبمراجعة البنك المشار إليه تبين وجود خطأ فى إدخال البيانات الواردة للبنك نتيجة تشابه الأسماء بين أمين الشرطة المذكور وزوجها السابق، واضطلع البنك بإتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة حيال المخطىء وتصحيح وضع الشاكية وإزالة أسباب الشكوى وإحاطة الشاكية بذلك.

 كما إتخذ أمين الشرطة المشار إليه الإجراءات القانونية حيال المذكورة للتشهير به، بالرغم من علمها بحقيقة الواقعة والمتسبب فيها.

وفاة آمين شرطة

في وقت سابق، لفظ أمين شرطة يدعى عارف صلاح، أنفاسه الأخيرة، مساء أمس الأربعاء، إثر أزمة قلبية مفاجئة ألمّت به أثناء تأدية عمله في وحدة الإنقاذ النهري بدائرة مركز "طهطا" شمالي محافظة  سوهاج.

ألم مفاجئ

شعر عارف بألم مفاجئ أثناء عمله مع زملائه، فجرى نقله على الفور إلى المستشفى العام، لكن الموت كان أسرع، حيث فارق الحياة قبل الوصول إلى المستشفى.

بلاغ بالواقعة

تلقى مأمور مركز شرطة "طهطا" بلاغًا من إدارة النجدة، يفيد بوفاة أمين شرطة إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء عمله.

انتقل مأمور المركز إلى مكان الواقعة، حيث تم التأكد من وفاة عارف صلاح، 48 عاما، الذي كان يعمل أمين شرطة في وحدة الإنقاذ النهري بمحافظة  سوهاج.

تم عرض الجثة على النيابة العامة بدائرة مركز طهطا، التي قررت التصريح بدفنها.

search