الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:24 ص

والد عامل الدليفري: أحمد رزق قالي مفيش مساءلة قانونية عليا (فيديو)

عامل الدليفري - الضحية

عامل الدليفري - الضحية

نجلاء المصري ومحمد أبو الغيط

A A

روى  والد عامل الدليفري “عماد الدين كمال” ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق بأكتوبر تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ابنه.

وقال والد الضحية إنه علم بالواقعة خلال اتصال تليفوني يخبره بتعرض ابنه لحادث سير وتم نقله لمستشفى زايد التخصصي، وحالته صعبة والحالة تحتاج لدخول الرعاية المركزة.

وأضاف: في ذلك الوقت استقبلن اتصال هاتفي من شخص يتبع الفنان أحمد رزق “بيقولي احنا متكفلين بالمصاريف”.

وأضاف خلال بث مباشر أجرته “تليجراف مصر”: ابني دخل الرعاية المركزة وكنا ندفع مبالغ كبيرة كل يوم  ثم تم نقله للقصر العيني و الحالة بدآت تتاثر يوم بعد يوم، ثم تواصل معي شخصياً الفنان أحمد رزق، وقال لي أنا بعمل كده عشان خاطر ربنا وعلشان خاطر أولادي، وأنا سالت المحامي بتاعي قال مافيش مساءلة قانونية عليا".

تابع والد الضحية أن مدير أعمال الفنان، كان يتواصل معي “يقولي أنا موصي عليه” ثم اكتشفت أنه لا فيه وصاية ولا حاجة، و ابن احمد رزق كان في مستشفي خاصة  بسبب إصابة في دراعه  والحادث تم حسب ما علمت تلفونيا على طريق مصر دهشور.

 وتابع :"ابني كان بيوصل دليفري في كومبوند هناك  وخارج من البوابة  وابن أحمد رزق جاي عكس اتجاه وحسب ما وصفلي  كان طاير  من السرعة، وابني كان ماشي بطيء ، وحصله كسر في الجمجمة وشرخ في الوجة ونزيف داخلي وصدره مدمر"، مكملا:" انا فقدت ابني مش هجيب زيه تاني".

وتوفى منذ قليل عامل دليفري صدمه نجل الفنان أحمد رزق وصديقه منذ شهر ونصف من تلقيه العلاج داخل المستشفى متأثر باصابته بمنطقة أكتوبر.

قررت جهات التحقيق فى 29 مايو الماضي، إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق في حادث إصابة عامل دليفري، في واقعة تصادم دراجتين ناريتين بمنطقة السادس من أكتوبر، بكفالة 5 آلاف جنيه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، آخر التطورات في حادث إصابة عامل دليفري على يد نجل الفنان أحمد رزق، في واقعة تصادم دراجتين ناريتين بمنطقة السادس من أكتوبر.

وأوضحت النيابة العامة، أن نجل الفنان أحمد رزق، كان يقود دراجة نارية بصحبة صديقه وانحرف عن مساره، وسار عكس الاتجاه وتصادف سير دراجة نارية يستقلها عامل دليفري، ما أسفر عن حادث تصادم.

ملابسات الحادث

وأشارت التحقيقات إلى أنه تم تكليف الأجهزة الأمنية بإحراء التحريات النهائية للوقوف على ملابسات الحادث وسماع أقوال الشهود المتواجدين بالقرب من مكان الحادث.

وأمرت النيابة العامة، بالاستعلام عن حالة عامل الدليفري المصاب نتيجة اصطدامه بدراجة نارية مع نجل الفنان أحمد رزق، كما أمرت أيضًا بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مسرح الحادث.

تفاصيل الحادث

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر.

وبالانتقال والفحص، تبيّن اصطدام دراجة “سكوتر” يستقلها عمر أحمد رزق (15 عامًا)، طالب نجل الفنان أحمد رزق مصاب، وعمر محمد (15 عامًا)، طالب مصاب؛ وخلال سير الأول بدراجة كهربائية “سكوتر” وبصحبته الثاني عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد (20 عامًا)، مصاب.
وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتبيّن أن الثلاثة مصابون بكسور وسحجات وحالتهم الصحية متدهورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.


 

search