الخميس، 05 سبتمبر 2024

01:00 ص

نصف نقل تنهي حياة "رودينا " في سوهاج

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

لقيت التلميذة رودينا مصرعها إثر إصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ نتيجة حادث تصادم مع سيارة نصف نقل على الطريق الزراعي الشرقي بدائرة مركز ساقلتة شرقي محافظة سوهاج. لفظت الطفلة أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى المركزي.

تفاصيل الواقعة 

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مأمور مركز شرطة ساقلتة بلاغاً من إدارة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي الشرقي بمركز ساقلتة.

عند الانتقال والفحص، تبين أن السيارة نصف نقل، بقيادة حاتم ص. م. م (46 سنة)، سائق ومقيم في أسيوط، فقد السيطرة على عجلة القيادة واصطدم بالطفلة رودينا م. م. ا. س (10 سنوات) تلميذة ومقيمة بدائرة المركز، مما أدى إلى وفاتها نتيجة كسر في الجمجمة ونزيف بالمخ. تم نقلها إلى مستشفى ساقلتة المركزي.

تفاجئت بها أمامي 

بسؤال قائد السيارة ووالدة الطفلة، ليلى ن. ا. ا (34 سنة) ربة منزل ومقيمة بذات الناحية، أكد السائق أنه فوجئ بالطفلة تعبر الطريق ولم يتمكن من تفاديها فاصطدم بها بالخطأ. واتهمت والدة الطفلة السائق بالتسبب في وفاة ابنتها، ونفت وجود شبهة جنائية.

أفاد تقرير الكشف الطبي بأن سبب الوفاة هو هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصابات. تم إيداع الجثة في مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search