الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

مدرب الألومنيوم: الفوارق الفردية رجحت كفة الأهلي.. وسعيد بأداء فريقي

الأهلى والأولومينوم

الأهلى والأولومينوم

محمد فتحى

A A

وجه هشام عبد المنعم، المدير الفني لفريق الألومنيوم، تهنئة للنادي الأهلي بمناسبة صعوده إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، عقب فوزه على فريقه بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في دور الـ32 للبطولة.

تصريحات هشام عبد المنعم

قال عبد المنعم في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب نهاية المباراة: "أبارك للأهلي الفوز والتأهل، ونلعب أمام نادي القرن الأفريقي، هناك فوارق كبيرة في الإمكانيات بيننا وبين الفريق الأهلي التي رجحت كفته، وأهنئ لاعبي فريقي على الأداء الرجولي والمستوى الذي ظهروا عليه أمام الأهلي والظهور بشكل مشرف".

وتابع: "نعاني من عدم لعب مباريات منذ شهر أبريل الماضي وكان من المفترض إقامة المباراة في مايو قبل أن يتم تأجيلها، وبعدها منحنا اللاعبين راحة سلبية لمدة 35 يوماً، قبل أن نستأنف التحضيرات لمواجهة الأهلي منذ أسبوعين، وهي فترة غير كافية لتجهيز اللاعبين قبل هذه المباريات الكبيرة".

أداء فريق الألومنيوم

شدد عبد المنعم على أن لاعبي الألومنيوم كان لديهم دوافع كبيرة في هذه المباراة، ولعبوا دفاع منطقة وركزوا على استغلال الهجمة المرتدة. 

وأعرب عن شكره للاعبين رغم غياب 6 عناصر مؤثرة في الفريق، مشيراً إلى أن الأهلي لم يكن له فرصة على مدار المباراة ولكن سجل هدف الفوز في الوقت الضائع بقدرات فردية.

تفاصيل المباراة

سجل محمد هاني هدف الفوز الوحيد للأهلي على فريق الألومنيوم في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر.

تشكيل الأهلي

بدأ المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، تشكيل المباراة كالآتي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، عمر كمال.
  • خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم.
  • خط الهجوم: محمود كهربا.

أحداث المباراة

أطلق محمد هاني تسديدة قوية في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع، مسجلاً هدف الأهلي الوحيد. كما حصل الأهلي على ركلة جزاء أهدرها وسام أبو علي، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي وتأهله للدور المقبل.

غيابات الأهلي

شهدت المباراة غياب عدة لاعبين من الأهلي لأسباب فنية وإصابات، بالإضافة إلى مشاركة بعض اللاعبين مع المنتخب الأولمبي.

تاريخ مواجهات الأهلي والألومنيوم

التقى الأهلي والألومنيوم في 9 مباريات بالدوري المصري حتى الآن، جميعها انتهت بفوز الأهلي. آخر لقاء بينهما كان في موسم 2007-2008، حيث فاز الأهلي بصعوبة بنتيجة 2-1.

search