الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:50 ص

"الكل زعل عليه".. جنازة مهيبة لـ ضحية ابن الفنان أحمد رزق (فيديو وصور)

جنازة مهيبة لـ ضحية ابن الفنان أحمد رزق

جنازة مهيبة لـ ضحية ابن الفنان أحمد رزق

محمد رمضان ونجلاء المصري

A A

شيعت أسرة الشاب علاء عماد الدين كمال، ضحية حادث تصادم مع نجل الفنان أحمد رزق، وأهالي منطقته نهيا بكرداسة، جثمانه إلى مثواه الأخير وسط حالة من الحزن الشديد، وجرى دفنه بمقابر العائلة.

تفاصيل الحادث

كشف حسن، أحد أصدقاء الشاب علاء عماد الدين كمال، تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل الواقعة بدقائق. وأوضح أن الضحية تواصل معه قبل وقوع الحادث بساعة، وأخبره بأنه في طريقه لإيصال "أوردر" وأنه سيلتقي بهم لاحقًا. 

وأضاف حسن: "انتظرناه كثيرًا لكنه لم يحضر، وعندما اتصلت به، رد عمه وأخبرني بتعرضه لحادث سير".

الإصابات والعلاج

في بث مباشر مع "تليجراف مصر"، تابع حسن قائلاً: "عند وصولنا للمستشفى الذي نقل إليه، علمنا بإصابته بنزيف في المخ وكسر بالجمجمة وكسر في الفك، والأطباء استمروا ساعات طويلة في تخييط الجروح في رأسه". 

وأوضح أن حالة علاء كانت مستقرة بعد نقله إلى مستشفى أخرى، لكن مدير أعمال الفنان أحمد رزق طلب نقله إلى مستشفى المنيل التخصصي، ومن ثم إلى قصر العيني، حيث تدهورت حالته الصحية وتوفي نتيجة إصاباته الخطيرة.

التحقيقات

وتوفي اليوم عامل الدليفري متأثراً بإصابته التي تعرض لها في حادث تصادم مع نجل الفنان أحمد رزق وصديقه منذ شهر ونصف. 

وقررت جهات التحقيق في 29 مايو الماضي، إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق في حادث إصابة عامل الدليفري، بكفالة 5 آلاف جنيه.

ملابسات الحادث

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن نجل الفنان أحمد رزق كان يقود دراجة نارية بصحبة صديقه، وانحرف عن مساره وسار عكس الاتجاه، مما أدى إلى حادث التصادم مع الدراجة النارية التي كان يستقلها عامل الدليفري علاء عماد الدين كمال. 

وأشارت التحقيقات إلى أنه تم تكليف الأجهزة الأمنية بإجراء التحريات النهائية للوقوف على ملابسات الحادث وسماع أقوال الشهود المتواجدين بالقرب من مكان الحادث.

search