الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:27 م

إجراء جديد من الأهلي قبل عودة رضا سليم إلى التدريبات

رضا سليم

رضا سليم

محمود حسن

A A

قرر طبيب الأهلي أحمد جاب الله، خضوع رضا سليم جناح الفريق لأشعة جديدة على عظمة الترقوة في نهاية الأسبوع الجاري لتحديد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية.
وقال مصدر داخل القلعة الحمراء إلى "تليجراف مصر" إن رضا سليم الذي أصيب بكسر في الترقوة خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي في شهر نوفمبر الماضي يؤدي المرحلة الأخيرة من التأهيل والعلاج تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية قبل نهاية شهر يناير الجاري.
وأوضح المصدر، أن طبيب الفريق ألزم اللاعب بالخضوع لأشعة جديدة حتى يطمئن عليه بشكل أكبر قبل مشاركته في التدريبات الجماعية رفقة زملائه بما يضمن عدم تجدد إصابته مرة أخرى.
ويستأنف فريق الأهلي تدريباته يوم 11 يناير الجاري على ملعب التتش بالجزيرة بعدما منح المدير الفني السويسري مارسيل كولر لاعبي الفريق راحة أسبوعين عقب التتويج بلقب بطولة كأس السوبر المصري على حساب مودرن فيوتشر بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

خلاف كولر والأهلي

ودبّ خلاف بين الأهلي ومارسيل كولر بعدما فاجأ الأخير إدارة النادي برغبته في إقامة معسكر أوروبي لمدة أسبوع مع نهاية يناير الجاري في إطار التحضيرات لمباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر إقامتها أحد يومي 16 و17 فبراير في دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.
وقال مصدر داخل الأهلي إلى "تليجراف مصر"، إنه على الرغم من موافقة كولر مبدئيا على إلغاء فكرة المعسكر الخارجي والاكتفاء بخوض مباريات ودية وتدريبات في القاهرة، فإنه عاد وأكد رغبته في تنظيم معسكر أوروبي للفريق.
وأوضح المصدر أن النادي الأهلي غير متحمس لطلب المدير الفني لسببين، أولهما أن الفريق يغيب عنه عدد كبير من اللاعبين الدوليين لظروف وجودهم مع منتخبات بلادهم للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، أما السبب الثاني فهو وجود أزمة فيما يتعلق بتوفير العملة الصعبة "الدولار"، وبالتالي تفضّل إدارة النادي الاكتفاء بالتدريبات في القاهرة.

search