الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

رقصة وكأس في ملهى ليلى.. ابنة عمرو دياب تثير الجدل

جنا عمرو دياب

جنا عمرو دياب

سعد نبيل

A A

اعتادت “جنا” الابنة الصغرى للمطرب عمرو دياب، أن تثير الجدل بين الحين والآخر، وكان آخرها ظهورها داخل ملهى ليلي خارج مصر، بصحبة أصدقائها من البنات والشباب.

ونشرت جنا، عبر حسابها على “إنستجرام”، مجموعة من الصور والفيديوهات ظهرت خلالها بإطلالة جريئة وهي ترقص داخل ملهى ليلي، بطريقة غير طبيعية: “TRIPPIN INTO SPACE WHEN UR SPEAKING”، فيما معناه “التعثر في الفضاء عندما تتحدث”.

 

فيديو جنا عمرو دياب

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور جنا عمرو دياب، حيث دون حساب محمد زمزم، تعليقًا قال فيه: “نفسى أفهم بتشتموها ليه ومعترضين على أفعالها؟ إذا كان أبوها لبس حلق فى ودنه، يبقى طبيعى جدا بنته بالوضع ده ماتستغربوش”.

وعلق حسنين م 98: “هو عمرو ليش ما عرف يربي بنته؟”. بينما كتبت شيريا: “نحن نحبك يا جانا، نحن نحبك حقًا، أنت رائعة ومتواضعة وموهوبة، ونشعر وكأنك واحدة منا”.

أعمال جنا عمرو دياب 

يذكر أن جنا ابنة الهضبة عمرو دياب، فاجأت جمهورها بطرح أول كليب لأغنيتها الجديدة بعنوان "Escape Plan" عبر قناتها على موقع “يوتيوب”، مطلع شهر يونيو الماضي.

 

خطة هروب

ظهرت جنا دياب في الكليب بعدد من شوارع وأحياء القاهرة، وعلقت على الأغنية الجديدة قائلة: "خطة هروب 'Escape Plan' الآن في كل مكان وعلى يوتيوب، أنا سعيدة للغاية بخروجه للنور".

على صعيد آخر، طرحت جنا في الماضي، أغنية بعنوان "So Stupid" ونشرتها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

search