الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:15 ص

إيدي هاو يرد على إمكانية تدريب إنجلترا

إيدي هاو

إيدي هاو

محمود صبري

A A

أكد إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد رغبته في الاستمرار رفقة "الماجبايس" وسط الأنباء الواردة بشأن إمكانية تدريب منتخب إنجلترا بعد رحيل جاريث ساوثجيت.

وأعلن ساوثجيت، الذي تولى المسؤولية منذ 2016، رحيله يوم الثلاثاء بعد الهزيمة الثانية على التوالي لمنتخب إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا، وهذه المرة كانت خسارة مؤلمة 2-1 أمام إسبانيا.

وقال هاو لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي) من معسكر تدريب نيوكاسل في ألمانيا: "في الحقيقة، لم أفكر في أي شيء آخر وأنا ملتزم للغاية بعملي هنا".

وأضاف “بالنسبة لي، طالما أنني سعيد وأشعر بالدعم وأشعر بالحرية في القيام بالعمل الذي أحب القيام به في نيوكاسل، فسأكون سعيدًا جدًا، وأنا سعيد جدًا”.

وتابع: "أنا فخور للغاية بكوني مديرًا فنيًا لنادي نيوكاسل،  وآمل أن يستمر هذا المنصب لسنوات عديدة قادمة، أنا عازم على الفوز بكأس للنادي، وهذا ما يخطر على بالي كل يوم".

الاتحاد الإنجليزي يفتح الباب أمام المدرب الجديد 

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم علنًا عن وظيفة المدرب الرئيسي يوم الجمعة، وطلب من المرشحين التقدم للوظيفة الشاغرة على بوابة الوظائف على موقعه الالكتروني.

ويحدد الوصف الوظيفي الحاجة إلى مدرب يمكنه قيادة الفريق للفوز ببطولة كبرى، حيث لم يفز فريق الرجال الإنجليزي بأي لقب كبير منذ كأس العالم 1966.

وأضاف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن المرشح الناجح يجب أن يكون لديه خبرة كبيرة في كرة القدم الإنجليزية، مع سجل قوي في تحقيق نتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز أو المسابقات الدولية الرائدة.

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الثاني من أغسطس المقبل موعدا نهائيا لتقديم الطلبات قبل انطلاق بطولة دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر المقبل.

search