الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:56 م

وفاة شخص في انهيار عمارة التأمينات بمصر القديمة

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

عزت جمعة

A A

لقى شخص مصرعه في انهيار جزئى بعمارة التأمينات والمعاشات، بمنطقة مصر القديمة، وهرعت قوات الإنقاذ لمكان الواقعة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد بوقوع حادث انهيار جزئي داخل عمارة التأمينات والمعاشات بمنطقة مصر القديمة ، وانتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة والإسعاف إلى مكان البلاغ.

وكشف الفحص المبدئي، أنه اثناء قيام عامل بهدم حائط في شقة تحت الإنشاء بالعمارة، انهاءت على عامل آخر ولقى مصرعه على الفور. 

وفرضت قوات الأمن كردونا في محيط الواقعة، ويقوم رجال الشرطة والحماية المدنية باتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة.

13 وفاة وإصابة.. ارتفاع ضحايا حريق "حارة اليهود"

وارتفع عدد ضحايا حريق هائل نشب في سنتر مخصص لبيع الأجهزة الكهربائية وعدد من المحال التجارية في حارة اليهود بالموسكي إلى 5 متوفين و8 مصابين.

وتسبب الحريق فى خسائر بعشرات الملايين من الجنيهات فيما تقوم لجنة نختصر بحصر الخسائر المادية.

الحريق الذي اندلع في الساعة الثانية عشرة صباحًا، امتد إلى جميع الطوابق والمحال المجاورة، بما في ذلك المحال المتخصصة في بيع لعب الأطفال.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بالحادث، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية إلى الموقع. تمكنت فرق الإطفاء، التي استخدمت 10 سيارات، من السيطرة على النيران وإخماد الحريق قبل أن يمتد إلى العقارات المجاورة.


وأكد شاهد عيان في حديثه لـ"تليجراف مصر" أن النيران حولت المكان إلى كومة رماد، وأن الأهالي حاولوا السيطرة على الحريق باستخدام طفايات الحريق، لكن المحاولات باءت بالفشل.

وتباشر نيابة الموسكي تحقيقاتها للوقوف على أسباب الحريق، حيث قررت ندب الأدلة الجنائية لتحديد السبب الدقيق والتقدير الكامل للخسائر والتلفيات.

search