الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

بالذكاء الاصطناعي.. مراحيض مستوحاة من السيارات

مرحاض على شكل سيارة

مرحاض على شكل سيارة

إسراء عبدالفتاح

A A

بعد أن كان الذكاء الاصطناعي حاضرًا فقط في الخيال العلمي أصبح يحاصرنا من جميع الجوانب، لكن هل فكرت يومًا أن يتدخل الذكاء الاصطناعي في شكل مرحاضك؟
وفي هذا الصدد تداول عدد من رواد موقع "إنستجرام" صورًا لمراحيض على هيئة سيارة مرسيدس، وهو ما لاقى تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل المختلفة.

مرحاض مرسيدس 


ومن أبرز التعليقات الفكاهية التي جاءت على تلك الصور "خلي بالك من الردارات بقا"، و"هي الفكرة حلوة بس في حاجة لازم يكون معايا رخص عشان المخالفات".

تعليقات الجمهور 


مرحاض مرسيدس

وبالبحث عن أصل الصور، فهي ترجع إلى شخص يدعى إريك، مؤسس مشارك ورئيس تنفيذي بشركة Fair game، وفي سيرته الذاتية، يقول إريك “شاركت في تأسيس وبيع الوكالة الرقمية العالمية Wonder sauce، أجلس في مجلسين، وأحاول مساعدة أي شخص يحتاج إلى نصيحة في العالم الرقمي، ثم أمارس لعبة الجولف في نهاية اليوم”.

إريك


صور المراحيض

وكان إريك نشر صور المراحيض بأشكال مختلفة من أنواع السيارات العالمية، وعلق عليها قائلا "استمتع باللعب مع الذكاء الاصطناعي، فعندما كنت في المدرسة الثانوية كنت أقضي أسابيع في الفوتوشوب وأعبث بهذه الأشياء".
وأضاف إريك، "اليوم استغرق الأمر 15 دقيقة لصنع بعض المراحيض الرائعة المستوحاة من السيارات ربما يكون هذا استغلالًا أفضل للوقت ولكنه إجازة، تعتبر سيارة دودج أفينجر عام 1996 مفضلة شخصيًا". 

search