الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 ص

رحلت وبقي.. رضيع ينوب عن والدته في حفل تخرجها (خاص)

صورة من مقطع الفيديو المتداول

صورة من مقطع الفيديو المتداول

منى الصاوي

A A

حياة لا تخلو من المفاجآت، لكن هذه المرة المفاجأة كانت مفجعة، إذ غيب الموت الطالبة في كلية الحقوق جامعة الزقازيق، مي جلال، بينما كانت دفعتها تستعد لحفل تخرج في إحدى قاعات مدينة الزقازيق، لتترك بصمة حزينة في قلوب زملائها.

مي بتتخرج

لفتة موجعة أثارت حالة من الحزن والتعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت ذكرى الطالبة الراحلة، إذ ظهر ابنها الرضيع الذي لم يتجاوز عمره بضعة أشهر، نائمًا على كتف خالته التي تسلمت درع التخرج نيابة عن شقيقتها، مرتديًا وشاح التخرج الأسود الذي كتب عليه "مي بتتخرج"، لتكون دموع الحاضرين شاهدة على هذه اللفتة الإنسانية المؤثرة.

وعكة صحية

يقول هاني حمدي، زوج طالبة الحقوق مي جلال، لـ“تليجراف مصر"، إنها توفيت في شهر رمضان الماضي إثر تعرضها لوعكة صحية.

ويضيف الزوج في أول تعليق له بعد انتشار الفيديو وتصدره تريند “فيسبوك”، أنها شاركت زملاءها في الكلية في ترتيبات حفل التخرج، إلا أن القدر كان له رأي آخر، وتوفيت قبل الاحتفال ببضعة أشهر.

طفل رضيع

ويوضح أن ابنها الرضيع الذي يظهر في مقطع الفيديو، اسمه محمد، ولم يكمل شهره العاشر.

ويشير الزوج إلى أن زوجته الراحلة كانت تأمل أن أسرتها الصغيرة تحضر حفل التخرج، وتشاركها فرحتها، وكانت ترغب أن يرتدي ابننا وشاح التخرج وتلتقط الصور التذكارية معه.

ويتابع، "أردنا تحقيق جزء من حلمها، وارتدى محمد وشاح التخرج مكتوب عليه (مي بتتخرج)".

آلام وأوجاع

ويؤكد هاني حمدي، أن الأسرة تعيش أوضاعًا صعبة منذ رحلت مي عن عالمنا، وليس الهدف من نشر الفيديو هو ركوب التريند أو الانتشار.

واختتم حديثه قائلًا: "الشركة المسؤولة عن الحفل نشرت الفيديو دون علم الأسرة، لكن بعد انتشاره بهذه الصورة نرجو من الجميع الدعاء لها بالرحمة".

search