الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:40 ص

الأهلي وبيراميدز.. 3 أسلحة هجومية ترجح كفة المارد الأحمر

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

محمد علي

A A

يمتلك السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي عددًا من الأوراق الرابحة في تشكيلته يمكنه الاعتماد عليها بشكل أساسي في مواجهة بيراميدز المقبلة بالدوري الممتاز.

يخوض المارد الأحمر، مواجهة قوية أمام منافسه بيراميدز، في التاسعة مساء الإثنين المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 للدوري الممتاز.

أوراق الأهلي الرابحة ضد بيراميدز

يضم الأهلي في صفوفه، المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، الذي يتصدر قائمة أكثر لاعبي المارد الأحمر مساهمة بالأهداف على مستوى التسجيل والصناعة، منذ انطلاق عام 2024.

ساهم وسام أبو علي، بـ14 هدفا بقميص المارد الأحمر خلال عام 2024، بمعدل تسجيل 11 هدفًا، وصناعة 3 آخرين لزملائه في الفريق.

إمام عاشور

ثاني أوراق الأهلي الرابحة، تتمثل في نجمه إمام عاشور، الذي قدم 11 مساهمة تهديفية منذ بداية عام 2024، ليحتل المركز الثاني خلف وسام أبو علي، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 3 آخرين.

حسين الشحات

يعتمد مارسيل كولر، على حسين الشحات بشكل أساسي في مركز الجناح، كونه يتواجد في المركز الثالث بقائمة اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف بقميص الأهلي هذا العام، بمعدل 10 مساهمات، بتسجيله 5 أهداف، وصناعة نفس العدد من الأهداف.

القنوات الناقلة

وتنقل مباراة الأهلي وبيراميدز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري الوحيد لبطولة الدوري المصري.

موقف بيراميدز في الدوري

يحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، جمعها من 21 انتصارا، و5 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال مواجهتين هذا الموسم.

موقف الأهلي في الدوري

في المقابل، يتواجد المارد الأحمر بالمركز الثاني برصيد 63 نقطة، حصدها من 20 انتصارا، و3 تعادلات، بينما تذوق مرارة الهزيمة في مواجهتين.

search