الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:29 ص

آخر تطورات الحالة الصحية للاعبة الدراجات شهد سعيد

شهد سعيد

شهد سعيد

A A

تدهورت الحالة الصحية والنفسية للاعبة المنتخب المصري للدراجات، شهد سعيد، خلال الساعات الأخيرة الماضية، مما استدعى نقلها إلى المستشفى.

ووفقا لمصدر مقرب من اللاعبة، فإن شهد تعرضت لتدهور مفاجئ في حالتها الصحية بسبب الضغوطات والأحداث التي مرت بها في الفترة الأخيرة، وواجهت تحديات كبيرة أثرت بشكل سلبي على صحتها النفسية والجسدية.

ورغم كل ما أثير حول وجود تصالح بين شهد سعيد وزميلتها جنة عليوة على خلفية الأزمة التي وقعت بينهما، لكن مصدر باتحاد الدراجات كشف إن زميلة شهد، جنة عليوة، لا تريد حتى الآن التنازل عن البلاغ المقدم ضد شهد، دون تعويضها بمبلغ 60 ألف جنيه ودراجة جديدة، مشيرا إلى أنها تضغط على الاتحاد من أجل المشاركة في الأولمبياد بدلا من شهد على الرغم من أن أرقامها ضعيفة.

وعبر مصدر باتحاد الدراجات فى تصريحات خاصة لـ" تليجراف مصر" عن حزنه لما يحدث لـ شهد مؤكدا دعمه الكامل لها خاصة وأنها دخلت فى حالة اكتئاب، ولا تتناول الأكل والشراب وتم نقلها إلى المستشفى.

متابعة لتطورات الأزمة

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي 6 أكتوبر عبد اللطيف صبحي، أن النادي يتابع عن كثب التطورات في هذه الأزمة حيث عبر عن ارتياحه بعد تسوية الخلاف بين كلا اللاعبتين، مشيرا إلى أنهم يسعون الآن إلى معالجة أي أخطاء حدثت خلال الفترة الماضية، و أن النادي لم يكن له دور في الأزمة بين شهد وجنة.

search