الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 ص

الزمالك يسعى للحفاظ على أوباما رغم عدم رغبته في البقاء (خاص)

يوسف أوباما

يوسف أوباما

إسراء عدلي

A A

يسعى مسؤولو الزمالك للحفاظ على لاعب الوسط في الفريق الأول لكرة القدم يوسف إبراهيم "أوباما"، في ظل انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، وذلك بالرغم من رغبة اللاعب المعاكسة. 

وأكد مصر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" أن أوباما يمتلك عرضين خارجيين لضمه خلال الموسم المقبل، كما أن رغبة أوباما هي الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وكان هناك اتفاق مبدئي بين الطرفين أن اللاعب سيرحل يوم 30 يونيو الماضي، واللجوء للتصفية بينهما، لكن سرعان ما عاد المسؤولون في قرار رحيله بناء على رغبة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، الذي يرى أن الفريق بحاجة لخدماته في الفترة الحالية لاسيما أنه يوظف في مركز المهاجم الذي يغيب عنه سيف الدين الجزيري للإصابة، وسامسون أكينيولا بسبب عدم الجاهزية البدنية، هذا بالإضافة إلى تراجع مستوى ناصر منسي في الآونة الأخيرة.

وينتهي عقد يوسف أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الراهنة.

ماذا قدم أوباما مع الزمالك هذا الموسم؟

وشارك أوباما، مع الزمالك في 27 مباراة هذا الموسم، بإجمالي 1547 دقيقة، بواقع 18 لقاءً في الدوري و9 مواجهات في الكونفيدرالية الأفريقية، ونجح خلالها في تسجيل 6 أهداف بينها 4 في الدوري.

وفي مسيرته الكروية إجمالًا، خاض أوباما 293 مباراة مع جميع الأندية بمختلف المسابقات، وسجل خلالها 57 هدفًا وصنع 31 آخرين، بإجمالي 88 مساهمة تهديفية.

search