الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة كاظمة الكويتي

كاظمة الكويتي

كاظمة الكويتي

محمد علي

A A

أجرى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالًا هاتفيًا برئيس بعثة نادي كاظمة الكويتي، وذلك على إثر أحداث المباراة الودية التي خاضها الفريق بمعسكره بمصر مع فريق ادعى أنه تليفونات بني سويف.

وأكد وزير الرياضة، متابعته عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أخبار متعلقة بالمباراة الودية لفريق كاظمة الكويتي في إطار معسكره التدريبي داخل مصر والذي تنظمه إحدى الشركات الخاصة وسيخوض مباراة ودية أخرى مع فريق سموحة.

فتح تحقيق لحل الأزمة 

وأشار الوزير إلى قيام الجهات المعنية بفتح تحقيق والعمل على كشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاد الإجراءات القانونية اللازمة واجبة الإتباع، معربًا عن خالص تقديره واحترامه لبعثة نادي كاظمة الكويتي وكافة البعثات الرياضية من مختلف الدول العربية والإفريقية والدولية.

من جانبه، عبر رئيس بعثة نادي كاظمة الكويتي خلال اتصال الوزير عن شكره وتقديره العميق للدكتور أشرف صبحي على الاهتمام بالموضوع، وإعطاء توجيهات بفتح تحقيق من جانب الجهات المعنية في هذا الشأن.

بداية الأزمة 

البداية عندما أعلن كاظمة الكويتى خوضه مباراة ودية مع فريق تليفونات بنى سويف وحقق فوزا كبيرا بسبعة أهداف مقابل هدف عبر حسابه.

بدوره، رد فريق تليفونات بنى سويف عبر حسابه، معلنا عدم خوض أي مباراة ودية مع النادى الكويتى وأن الفريق في راحة ولم يتم بدء الاستعداد للموسم المقبل.

رد تليفونات بني سويف 

ونشر تليفونات بنى سويف عبر حسابه: " النادى يحذر من التعامل مع وكيل اللاعبين ويدعى سيد رياض الذى انتحل صفة ممثل نادى تليفونات بني سويف وقام بإجراء مباراة ودية أمام نادى الكاظمة الكويتى، رغم أن نادى تليفونات بني سويف أصلا لم يبدأ فترة الإعداد ولم يلعب أى مباريات ودية من الأساس.. وسيقوم النادى باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص فى أسرع وقت حفاظا على حقوق النادى القانونية والأدبية ..ويحذر النادى أى شخص أو أى شركة تعمل فى المجال الرياضى أن تنتحل صفة النادى دون أى إذن مسبق أو سند قانونى يتيح له ذلك".

search