الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

"جثة متعفة" تكشف "سرقة فاشلة" لغرفة تحكم كهرباء بالغربية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

الغربية - محمد عصر

A A

انتهت محاولة لص سرقة غرفة تحكم كهرباء في منطقة طلعت حرب بمدينة المحلة الكبرى بالغربية، بالموت صعقا وعُثر على جثته متفحمة وفي حالة تعفن.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من داخل غرفة تحكم كهرباء بمنطقة موقف طلعت حرب.

انتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، وعثر على جثة عنصر إجرامي متفحمة وفي حالة تعفن، وكشفت التحقيقات أن اللص تعرض للصعق بالكهرباء في أثناء محاولته سرقة الغرفة، وعثر بحوزته على هاتف محمول ومطواة.

ونقل الجثة إلى المشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

جثة بجوار الرياح البحيري

في واقعة أخرى، كشفت مباحث الغربية غموض واقعة العثور على جثة شاب ملقاة بجوار الرياح البحيري بمركز كوم حمادة التابعة لمحافظة البحيرة.

وتبين أن الجثة لشاب يقطن بقرية "دلبشان" التابعة لمركز كفر الزيات وسبق الإبلاغ بتغيبه عن منزله، وتم استدراجه من قبل إحدى السيدات وصديقها والتخلص من جثته بعد شنقه بواسطة حبل.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت إخطارًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص بجوار ترعة الرياح البحيري بمركز كوم حمادة التابعة لمحافظة البحيرة وبفحص الجثة والملابس تبين أنه يقيم بإحدى قرى مركز كفر الزيات.

وقرر العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد أحمد الهرميل، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي كفر الزيات وبسيون، والمقدم أحمد شيحة، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، لكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين.

دلت المعاينة الأولية على أن الجثة لشاب يدعى “ع.ح” (35 عامًا)، ومقيم بقرية دلبشان التابعة لدائرة المركز والسابق الابلاغ بتغيبه عن منزله منذ 3 أيام سابقة، ودلت معاينة مفتش الصحة على أن الوفاة حدثت بسبب إسفسكيا الخنق ووجود آثار لحبل ملتف حول عنقه مما يرجح أن تكون الوفاة بسبب تعرضه للشنق.

وبتكثيف الجهود والتحريات تمكن فريق البحث من ضبط المدعوة “صباح. ر”، (33 عامًا) والمدعو "ع. س" (34 عامًا)، سائق ومقيم بإحدى قرى مركز كفر الزيات.

search