الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:55 ص

والدة صاحبة فيديو الرقص في حفل التخرج: "ليه عملوا كده مع بنتي؟"

الطالبة فرح سعيد

الطالبة فرح سعيد

أحمد شوقي

A A

كشفت السيدة فاطمة، والدة فرح سعيد، الطالبة التي ظهرت في مقطع فيديو أثناء احتفالها بتخرجها بإحدى القاعات بمدينة الإسماعيلية، عن تفاصيل الواقعة ورد فعلها تجاه الهجوم الحاد الذي طال ابنتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 أكثر من 2000 مدعو

خلال مداخلتها في برنامج "حضرة المواطن" عبر قناة "الحدث اليوم"، أوضحت فاطمة أن الحفل شهد حضور أكثر من 2000 مدعو وتمت مراعاة كافة القواعد والتقاليد الجامعية المتفق عليها لتنظيم تلك المناسبات.

وأضافت أنها تجهل أسباب تداول مقطع فيديو قصير لابنتها وهي ترقص بأسلوب اعتبره البعض غير لائق، وتم انتشاره على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

معرفش ليه عملوا كده مع بنتي

وناشدت والدة فرح سعيد، رواد مواقع التواصل بالتحلي بالرأفة والتراحم حيال الموقف واحترام حرية اختيار ابنتها للتعبير عن سعادتها بطريقتها الخاصة، مضيفة: "معرفش ليه عملوا كده مع بنتي".

وأكدت فاطمة أن ابنتها ليس لديها حسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي ولم تظهر في أي مقاطع مصورة أخرى طيلة فترة دراستها بالجامعة، وأعربت عن دهشتها من ردة الفعل العنيفة والهجوم الشديد الذي تعرضت له ابنتها فرح.

ممكن نعمل تريند مع بعض

وكشفت الأم عن تواصل قاعة الاحتفالات وكذلك المصور المسؤول عن تصوير فعاليات الاحتفال مع ابنتها بشكل منفصل، حيث عرضا عليها عمل "تريند" وتداول الفيديو على نطاق واسع، "إحنا ممكن نعمل تريند مع بعض" لكن ابنتها رفضت بشدة هذا الأمر لكونه يتنافى مع قيمها ومبادئها الشخصية.

واختتمت فاطمة حديثها بمناشدة المجتمع بضرورة تغليب العقلانية والهدوء والتحلي بالاحترام، وتجنب استباق الأحكام أو مهاجمة الأشخاص بناءً على مشاهد مقتطعة من سياقها أو افتراض سوء النية والتشهير بالآخرين دون تبين الحقائق.

search