الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

اتحاد اليد يكشف حقيقة تعرض محمد عدلان للإيقاف

محمد عدلان

محمد عدلان

كريم عبدالكريم

A A

كشف أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، عمرو صلاح، حقيقة تعرض محمد عدلان للإيقاف بعد موقفه الأخير.

وقال عمرو صلاح في تصريحات عبر برنامج الماتس المذاع عبر قناة “صدى البلد” إن محمد عدلان من حق النادي الأهلي، بسبب امتلاك الأهلي الاستغناء الخاص باللاعب.

وأضاف: “في حالة إثبات توقيع عدلان لنادي الزمالك، سوف يتعرض اللاعب للإيقاف، بسبب تعاقده مع طلائع الجيش وعقده ساري لمدة ثلاث سنوات”.

وتابع: “عدلان إذا رفض الانضام إلى النادي الأهلي، سوف يتم تغريمه وعودته إلى ناديه السابق طلائع الجيش”.

وأكمل: “عدلان في حالة ذهابه إلى أي ناد، لا بد أن يأخذ موافقة نادي طلائع الجيش، وعقده ساري مع الجيش لمدة ثلاث سنوات قادمة، بالإضافة إلى سنتين رعاية”.

واختتم: “فور وصول مشكلة محمد عدلان إلى اتحاد اليد، سوف ندرس الموقف ونتخذ كافة الإجراءات”.

موقف الزمالك من التعاقد مع عدلان

كشف عضو مجلس إدارة الزمالك، هشام نصر، موقف النادي من التعاقد مع محمد عدلان، بعد إعلان اللاعب رغبته في الانضام إلى الزمالك.

وقال هشام نصر عبر قناة "إم بي سي مصر"، إن نادي الزمالك تقدم بالفعل بعرض لنادي طلائع الجيش قبل انضمام عدلان إلى الأهلي، وكان موقف الجيش وقتها الموافقة.

وتابع هشام نصر: “الموافقة التي حصلنا عليها من الجيش كانت شفهية، وبدون توقيع النادي فقط، وتفاجأنا بحصول الأهلي على اللاعب”.

وأضاف: “كان ضمن الصفقة لاعب باسكيت وهو إبراهيم هشام ولكن عند علمنا برغبته اللعب للأهلي تركناه وتوقفت المفاوضات لأننا نحترم رغبة اللاعب”.

وأردف: “الطرف الثاني مش معاه رغبة اللاعب محمد عدلان والرغبة هي الحاسمة، كده أنت بتقهر اللاعب يلعب معاك وده بني آدم وعنده رغبة لأن ده ثروة موجودة لمنتخب مصر”.

وأكمل: “اتحاد اليد هو اللي هيفصل وهيجيب اللاعب محمد عدلان يسأله عن رغبته، لازم رغبات اللاعيبة تبقى عامل أساسي في الموضوع وأتمنى إن الموضوع يحسم سريعًا”.

واختتم: “بلاش يتقال إن الزمالك بيضغط للحصول على اللاعب، ومعروف اللاعب عاوز يلعب فين هو ووالده”.

search