الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

الأهلي يحدد حالة واحدة لفسخ التعاقد مع محمد عدلان

محمد عدلان

محمد عدلان

كريم عبدالكريم

A A

حدد النادي الأهلي لكرة اليد، حالة واحدة لإيقاف التعاقد مع لاعب طلائع الجيش محمد عدلان، بعد موقفه الأخير، برغبته في الانضمام إلى الزمالك.

وقال أمير هشام مقدم برنامج "+90" المذاع عبر قناة النهار، إن الأهلي يبحث في حقيقة الفيديو المتداول للاعب برغبته في الانضام إلى الزمالك.

وأضاف أن الأهلي في حالة ثبوت أن الفيديو المنتشر للاعب جديد بعد انضمامه إلى الأهلي، سوف يقرر وقتها المسؤولون، توجيه الشكر له، وعدم استكمال التعاقد.

 وأشار إلى أن المسؤولين في النادي الآن يحاولون التواصل مع اللاعب ووالده ولكن لا يوجد تواصل، ليتفاجأ النادي بالفيديو المنتشر.

وتابع أن الأهلي قبل التفاوض مع نادي طلائع الجيش، تحدث مع عدلان ووالده، وحصل الأهلي على على الموافقه المبدئية.

وأكمل أن الأهلي بعد التفاوض مع نادي طلائع الجيش، تحدث معهم وقال إن اللاعب يرغب في الانضمام إلى الأهلي، مؤكدًا أن الأهلي بعد الحصول على الاستغناء أعلن مباشرة عن انضمام اللاعب.

واختتم أمير هشام بأنه عند علم مسؤولي الزمالك أن الأهلي اقترب من الحصول على خدمات اللاعب، بدأ هشام نصر عضو مجلس الإدارة التحرك والتفاوض مع اللاعب. 

مشكلة محمد عدلان مع الأهلي

تسبب محمد عدلان لاعب كرة اليد بنادي طلائع الجيش، في أزمة كبيرة خلال الساعات الأخيرة بين  الأهلي والزمالك، بالرغم من إعلان القلعة الحمراء رسميًا التعاقد معه.

 الأهلي كان قد أعلن عن التعاقد مع محمد عدلان لتدعيم شباب 2006 لكرة اليد، ولكن اللاعب فاجأ الجميع من خلال مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات السوشيال ميديا، بأنه يريد اللعب لصالح الزمالك، في إشارة منه لعدم رغبته في ارتداء قميص القلعة الحمراء، ما أثار جدلا كبيرا بين جماهير الناديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن الإدارة الحمراء أنهت إجراءات التعاقد مع عدلان مواليد 2006 قادما من طلائع الجيش، استعدادًا للموسم الجديد، في ظل المنافسة على البطولات المحلية.

وأشاد العوضي بموهبة اللاعب، مؤكدًا أنه صاحب قدرات فنية عالية ويعد إضافة كبيرة للفريق.

search