الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

مدحت شلبي يكشف خطط الزمالك خلال الصيف

مدحت شلبي

مدحت شلبي

أحمد زهران

A A

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن إدارة نادي الزمالك بدأت في تعزيز صفوف الفريق استعدادًا لخوض المباريات المقبلة، بما في ذلك السوبر الأفريقي في 27 سبتمبر والسوبر المحلي المقرر مشاركة الزمالك فيه في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل.

تصريحات مدحت شلبي

وقال مدحت شلبي عبر برنامجه "يا مساء الأنوار"، المذاع على قناة "MBC مصر": "وضع جوزيه جوميز 3 مراكز أولوية قصوى للتدعيم خلال الصيف، وهم المهاجم الصريح والجناح الأيسر ومركز لاعب الوسط المدافع (مركز رقم 6)".

وتابع مدحت شلبي، أن الزمالك بدأ التحرك لضم مهاجم أفريقي حيث بدأ دراسة السير الذاتية لعدد من المهاجمين الأجانب على أن يستمر سيف الجزيري وعودة حسام أشرف مهاجم الفريق المعار لبلدية المحلة.

وأكد شلبي أن الزمالك يبحث عن جناح أجنبي بجانب لاعب وسط مدافع سواء أجنبي أو مصري بالدوري ولكن لم يتم الاستقرار على لاعب بعينه رغم متابعة محمود جهاد لاعب وسط فاركو.

قرر نادي الزمالك تعزيز الجبهة اليمنى بعودة أحمد محمود، الذي كان معاراً لفريق الجونة، بينما يُفكر في الاستمرار مع عمر جابر في الجبهة اليسرى. 

ومع ذلك، يُواجه النادي مشكلة في مركز الظهير الأيسر بسبب عدم وجود لاعب بارز في الدوري المصري، على الرغم من تقديم الثنائي الأجنبي جوناثان نجويم وإسحاق يعقوب عروضاً للانضمام إليهما، ويبقى رأي المدير الفني جوميز مؤثراً في اختيار اللاعب المناسب لتعزيز هذا المركز.

الزمالك يناقش تعزيز خط الدفاع

وسيُطرح على جوميز من المجلس إمكانية تعزيز خط الدفاع، على الرغم من وجود مقترح بعدم ضرورة ضم مدافع جديد، نظراً لاقتراب عودة الونش من الإصابة، وتواجد المثلوثي وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري، بالإضافة إلى الثنائي الشاب أحمد رفاعي وأحمد مجدي.

search