الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:41 ص

كولر جاهز.. الأهلي بكامل "أسلحته" أمام بيراميدز

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

استعاد المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، قوته الضاربة قبل مواجهة بيراميدز غدا الإثنين، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الدوري الممتاز "دوري نايل". 

كولر اعتمد خلال مباراة الأخير ضد الألومنيوم بكأس مصر، على بعض البدلاء، لإراحة اللاعبين الأساسين استعدادًا لـ بيراميدز. 

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على بيراميدز في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 12 يوليو بنتيجة (3-2)، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 من عمر الدوري. 

ومن المقرر أن يستعيد كولر محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، بعد إراحته مباراة الألومنيوم والدفع بمصطفى شوبير، والتي حسمها المارد الأحمر بنتيجة (1-0). 

وقرر كولر الاعتماد على محمد عبدالمنعم في منطقة الدفاع، بجوار رامي ربيعة، بدلًا من ياسر إبراهيم الذي دفع به في المباراة الأخيرة أمام الأولمنيوم. 

ونفس الأمر بالنسبة لـ إمام عاشور وأكرم توفيق في منطقة وسط الملعب، بعد غيابهما الأخير والدفع بـ كريم وليد "نيدفيد" وأليو ديانج بدلًا منهما، في منطقة تحضير اللعب. 

كما يعود النجم الفلسطيني وسام أبو علي لمركز الهجوم بدلًا من محمود عبدالمنعم كهربا، الذي بدء المباراة الأخيرة بشكل أساسي. 

موقف بيراميدز في الدوري

يحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، جمعها من 21 انتصارا، و5 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال مواجهتين هذا الموسم.

موقف الأهلي في الدوري

في المقابل، يتواجد المارد الأحمر بالمركز الثاني برصيد 63 نقطة، حصدها من 20 انتصارا، و3 تعادلات، بينما تذوق مرارة الهزيمة في مواجهتين.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

لعب الأهلي ضد بيراميدز 15 مباراة، منذ تغيير اسمه من الأسيوطي، فاز خلالها الأهلي 6 مرات، وبيراميدز 5 مرات، وتعادلا 3 مباريات.

search