الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:23 ص

جريمة ثأر.. مقتل شخص بطلقات نارية في المنيا

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

المنيا - زينه الهلالي

A A

شهدت محافظة المنيا جريمة قتل بشعة، حيث عُثر على جثة شخص في العقد الخامس من عمره مصابًا بطلقات نارية متفرقة في جسده. 

تشير التحقيقات الأولية إلى أن الجريمة ارتكبت بدافع الثأر، حيث يعتقد أن القاتل كان يحمل ضغينة قديمة تجاه الضحية.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن العثور على جثة لشخص في العقد الخامس من عمره بها آثار طلقات نارية في الصدر والوجه.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "ع. ج " يبلغ من العمر 46 عامًا، مقتولاً بطلق ناري في الجسم.

الإجراءات المتخذة

نقلت سيارة الإسعاف جثة المتوفى لمشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة. وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة ظروف وملابسات الوفاة واستخراج تصريح الدفن بعد التشريح، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

جثة خفير

وفي وقت سابق، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز مطاي من أهالي قرية سيلة الشرقية بوجود جثة داخل إحدى الأراضي الزراعية بالقرية.

علي الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعي “ربيع.ك” خفير خاص، يبلغ من العمر 47 عامًا، مقيم قرية سيلة الشرقية، مطعونًا داخل الأراضي الزراعية.

نقلت سيارة الإسعاف جثة المتوفى لمشرحة مستشفى مطاي، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار إسلام الزناتي بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة ظروف وملابسات الوفاة واستخراج تصريح الدفن بعد التشريح، كما أمر مدير نيابة مطاي باستكمال تحريات المباحث حول الواقعة.

search