الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:40 ص

تين هاج يشيد باستراتيجية مانشستر يونايتد في الانتقالات

إريك تين هاج

إريك تين هاج

محمود صبري

A A

قال إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه في الصدارة في سوق الانتقالات بفضل قيام إدارة النادي بخطوات سريعة وحاسمة لتأمين لاعبين جدد مبكرا وذلك بعد التعاقد مع ليني يورو وجوشوا زيركزي.

ومنذ تولى الملياردير البريطاني ورئيس شركة " INEOS " جيم راتكليف السيطرة على عمليات كرة القدم في أولد ترافورد، واستحواذه على حصة 25% في فبراير، لم يشهد يونايتد تسلسلًا هرميًا جديدًا فحسب ، بل استفاد أيضًا من أفكار جديدة.

وقال تين هاج خلال تصريحات صحفية"من الجيد جدًا أننا نتمتع بالقدرة على الصمود، فنحن نتصرف بشكل استباقي للغاية، لذا فإن القيادة تقوم بعمل رائع في هذه اللحظة وهذه هي الطريقة التي نريد أن نتصرف بها كفريق يونايتد".

وأضاف "نحن طموحون للغاية ويجب أن نكون في المقدمة ونكون مستعدين للموسم. كلما أشركت لاعبيك مبكرًا، كلما تمكنت من العمل على فريقك بشكل أسرع".

ووقع يونايتد مع المدافع الفرنسي يورو بعقد لمدة خمس سنوات مقابل 62 مليون يورو (67 مليون دولار) يوم الخميس، وكان اللاعب البالغ من العمر 18 عاما مطلوبا من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى قبل انتقاله إلى مانشستر، بما في ذلك ريال مدريد.

وترك “يورو” انطباعًا قويًا في أول ظهور له مع يونايتد خلال فوزه 2-0 في مباراة ودية قبل الموسم على فريق رينجرز الاسكتلندي.

وكان التعاقد مع المهاجم زيركزي، الذي قدم موسما ممتازا مع نادي بولونيا الإيطالي الموسم الماضي ولعب مع منتخب هولندا في بطولة أوروبا، من بين الصفقات المهمة الأخرى التي أبرمها يونايتد. 

ودفع اليونايتد 42.5 مليون يورو لضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاما في صفقة مدتها خمس سنوات.

search