السبت، 05 أكتوبر 2024

05:26 م

خلاف على أرض زراعية.. وفاة شاب على يد 7 أشخاص بكفر الشيخ

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

كفر الشيخ - محمد أبوستيت

A A

سادت حالة من الحزن بين أهالي عزبة شتا التابعة لمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عقب مصرع شاب في منتصف العقد الثالث من العمر على يد 7 أشخاص من جيرانه، جميعهم من أسرة واحدة (الأب وأبناؤه الستة).

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام بوصول “م. م. م. ش”، (35 عامًا)، ويقيم بناحية عزبة شتا بقرية سنهور المدينة، دائرة المركز، جثة هامدة وبه عدة طعنات في الرقبة والجسم.

على الفور، انتقل العقيد محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، يرافقه الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، إلى مستشفى دسوق العام للوقوف على حقيقة الواقعة ومرتكبيها.

الكشف الطبي على ضحية جيرانه

وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المجني عليه، تبين من تقريره أن به جرح نافذ بالرقبة أدى إلى قطع الوريد بالجبهة اليسرى، وجرح أسفل الأذن اليسرى، وجرح بالبطن من الناحية اليمنى، وجرح نافذ بالظهر من الناحية اليمنى ناحية الكلى، وجرح نافذ بالظهر من الناحية اليسرى.

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال الشرطة عن وجود خلافات حول أرض زراعية بين المجني عليه والمتهمين ناحية عزبة شتا التابعة لقرية سنهور المدينة؛ وصلت لمحاضر في قسم الشرطة.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها، وحُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search