الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:53 ص

ماذا قدم أحمد حجازي في 102 مباراة مع اتحاد جدة؟

أحمد حجازي

أحمد حجازي

محمد علي

A A

حسم نادي نيوم السعودي، تعاقده مع مدافع منتخبنا الوطني أحمد حجازي، عقب انتهاء تعاقده مع نادي اتحاد جدة بشكل رسمي. 

يشارك حجازي بداية من الموسم الجديد، رفقة فريق نيوم، في دوري الدرجة الأولى السعودي، “دوري يلو”، عقب انتظامه في معسكر الفريق خلال الساعات الماضية. 

102 مباراة تزين مسيرة حجازي مع العميد 

إجمالًا، لعب أحمد حجازي 102 مباراة بقميص العميد في مختلف البطولات المحلية والقارية، وكذلك على صعيد منافسات كأس العالم للأندية. 

سجل مدافع الفراعنة، 12 هدفًا خلال مسيرته مع الاتحاد، وصنع تمريرتين حاسمتين، وكان له ظهور مميز في مونديال الأندية الأخير. 

العودة لمنصات التتويج 

حصد حجازي، لقبين خلال مسيرته مع الاتحاد، بمعدل لقب لدوري روشن السعودي، وآخر لبطولة كأس السوبر، وحمل شارة قيادة الفريق وقاده نحو منصات التتويج مرة أخرى. 

تجربة احترافية مميزة 

وخاض حجازي، تجربة احترافية مميزة، مع أندية وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بالإضافة إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، قبل أن ينتقل إلى نادي الاتحاد، ويساهم في حصد الفريق لقب مسابقة الدوري في الموسم المنصرم.

وتبلغ القيمة السوقية للمدافع المصري أحمد حجازي خلال الفترة الحالية، مليوني يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت، وتتصارع عدد من الأندية لضمه.

نجوم سبقوا حجازي في نيوم 

نيوم كان قد ضم البرازيلي رومارينيو نجم الاتحاد السابق وتعاقد مع المدرب بيركليس شاموسكا لقيادته في دوري يلو الموسم القادم.

حجازي يرفض المشاركة في الأولمبياد 

ومن ناحية أخرى، رفض المدافع أحمد حجازي، الانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي، الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس خلال شهري يوليو وأغسطس.

ويتواجد منتخب مصر الأولمبي في أوليمبياد باريس في مجموعة تضم إسبانيا وأوزبكستان والدومينكان.

وعلم'"تليجراف مصر"، أن حجازي تعلل بأنه غير جاهز بدنيا وفنيا، وأن ناديه متمسك به بسبب فترة الإعداد والتحضير للموسم المقبل.

search