الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:42 ص

تأكيدًا لـ"تليجراف مصر".. يحيى الفخراني يشارك في دراما رمضان 2025

يحيى الفخراني

يحيى الفخراني

زياد محمد _ نانسي أشرف

A A

أعلن المنتج جمال العدل، مشاركة الفنان يحيى الفخراني، في عمل درامي جديد الموسم الرمضاني المقبل، بعد انتشار شائعات في الفترة الأخيرة عن اعتزاله للفن.

وقال الفخراني، في تصريحات سابقة لـ“تليجراف مصر”، إن جميع الأنباء المتداولة عن اعتزاله  الفن غير صحيحة.

وأضاف أنه سوف يقدم العديد من الأعمال الفنية في الفترة المقبلة، كما طمأن جمهوره على حالته الصحية، مؤكدًا: "أنا في حالة صحية جيدة".

وتواصل "تليجراف مصر"، مع المنتج جمال العدل، وأكد أن الفخراني سيشارك في عمل درامي رمضان المقبل، من إنتاج شركة العدل جروب، بعد تعاونهما معًا في مسلسل "عتبات البهجة".

اعتزال يحيى الفخراني

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، أنباء بشأن اعتزال الفنان يحيى الفخراني الفن بشكل نهائي، بعد مشاركته في مسلسل "عتبات البهجة"، الموسم الرمضاني الماضي.

اقرأ: يحيى الفخراني يكشف حقيقة اعتزاله الفن بعد "عتبات البهجة" (خاص)

أحدث أعمال يحيى الفخراني

ويعد مسلسل “عتبات البهجة”، أحدث أعمال يحيى الفخراني، وشاركه في العمل كل من جومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي.

والعمل مأخوذ عن رواية “عتبات البهجة” للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تلفزيونية مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة "العدل جروب".

قصة “عتبات البهجة”

تدور أحداث المسلسل حول بهجت الأنصاري رجل أرمل متقاعد يعيش مع ابنه وزوجته، ومنشغل بأحفاده ومشكلاتهم، ثم يقابل حبيبته الأولى بعد غياب طويل لتتطور أحداث المسلسل.


 

search