الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:34 ص

بعد تغيبه 4 أيام.. عودة الطفل ياسين إلى أسرته.. والسر في "مدينة ساحلية"

الطفل ياسين

الطفل ياسين

القليوبية - أحمد خطاب

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من إعادة طفل إلى أسرته بعد تغيبه مدة 4 أيام عن مسكنه، حيث تبين أنه كان في إحدى المدن الساحلية بصحبة أحد أقاربه دون علم أسرته.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية،  المقدم أحمد عسر، يفيد بورود بلاغ من أسرة طفل يدعى “ياسين”، يبلغ من العمر 13 عامًا، بفيد بتغيبه عن أسرته منذ 4 أيام.

وعلى الفور، تم إخطار اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، وإعداد فريق بحث توصلت تحرياته إلى أن الطفل كان في مصيف بإحدى المدن الساحلية بصحبة أحد أقاربه دون علم أسرته.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، في إعادة الطفل إلى أسرته وتسليمه لهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

حبس مسن

في واقعة أخرى، أيدت محكمة الجنايات الاستئنافية، حكم حبس مسن 10 سنوات، ووضعه تحت المراقبة 5 سنوات، بتهمة هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد الشباسى، وعضوية المستشارين محمد القرش، وتامر الفنجري، وبحضور عبد الله الدربالي، وكيل النيابة.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا من ربة منزل، تتهم فيه مسنًا يبلغ من العمر 70 عامًا، باستدراج طفلتها البالغة من العمر 9 سنوات، ثم هتك عرضها داخل مسكنه.

وذكرت تحريات الشرطة أن المتهم جار المجنى عليها، ويقيم مع زوجته العجوز، وفي يوم الجريمة رأى طفلة جارته، واستدرجها بحجة أنه اشترى لها لعب وأشياء جديدة، وتوجهت معه إلى مسكنه وعقب دخولها هتك عرضها، وعندما بكت أعطاها 50 جنيهًا، وسمح لها بالخروج.

وجاء في التحقيقات أنه عندما عادت الطفلة الى منزلها رأتها والدتها، فسألتها من أين لها بهذا المبلغ؟ فانهارت باكية وروت لها ما حدث، فأسرعت بها إلى المستشفى للكشف عليها، وهناك أخبرها الاطباء بأنها تعرضت لهتك العرض، بناءً على ما تبين من الكشف الطبى من وجود خدوش بأماكن حساسة من جسدها.

search