الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:47 ص

مختار: تشجيع جمهور الزمالك لـ"بيراميدز" طبيعي.. والحسم بيد الأهلي

مختار مختار

مختار مختار

كريم عبدالكريم

A A

كشف نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، مختار مختار، موقفه من تشجيع جمهور الزمالك لنادي بيراميدز أمام الأهلي في مباراة الغد بالدوري.

وقال مختار في تصريحات خاصة لـ تليجراف مصر: “تشجيع بعض جمهور الزمالك لنادي بيراميدز أمام الأهلي، شيء طبيعي، ومن الطبيعي أن جمهور الزمالك يتمنى خسارة الأهلي لبطولة الدوري والعكس صحيح من قبل جمهور الأهلي”. 

وأضاف: “مسؤولو نادي الزمالك أكبر من أنهم يشجعوا ناديا منافسا لهم مثل بيراميدز، وأتوقع أنهم لا يفعلوا ذلك، والفريق الأبيض في مواجهة بيراميدز، سيؤدي مباراة قوية وسيلعب بكل طاقته”.

وتابع: “مباراة الأهلي وبيراميدز غدًا، مهمة جدًا، وفوز الأحمر بنتيجتها يحسم بطولة الدوري بنسبة 95%، أم حال فوز بيراميدز سيعيد المنافسة على لقب الدوري مجددا بين الفريقين”.

وأكمل: “الفريق الأقرب للفوز في مباراة الغد، هو الذي يملك دوافع الفوز، من تسجيل الأهداف المبكرة وحسم المباراة، والأكثر جاهزية من الناحية البدنية والنفسية”.

واختتم مختار مختار تصريحاته: "لاعبو الأهلي قادرون على تحقيق الفوز في مباراة الغد، والأهلي سيحقق الدوري في نهاية الأمر".

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام التاسعة مساء غد الإثنين على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين بالدوري الممتاز “دوري نايل”.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أقيمت يوم 12 يوليو الجاري بفوز الأهلي على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ 14 بالدوري.

search