الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

وسط اهتمام باريس واليونايتد.. بنفيكا يلمح لرحيل نيفيز

جواو نيفيز

جواو نيفيز

محمود صبري

A A

أشار رئيس نادي بنفيكا روي كوستا إن النادي تلقى عرضا للحصول على خدمات لاعب الوسط الشاب جواو نيفيز البالغ من العمر 19 عاما. 

وكان نيفيز، الذي شارك مع البرتغال في ربع نهائي بطولة أوروبا 2024، محل اهتمام أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وأرسنال. 

شارك لاعب الوسط في 55 مباراة في جميع المسابقات مع إيجلز الموسم الماضي، وسجل ثلاثة أهداف وساعد النادي على الفوز بكأس السوبر البرتغالي التاسع. 

شارك نيفيز لمدة 77 دقيقة فقط في بطولة أوروبا في ألمانيا، لكنه جذب الاهتمام بسبب عروضه القوية في خط الوسط على مستوى النادي. 

واحتل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا المركز الثاني في قائمة أكثر التمريرات نجاحًا في الدوري البرتغالي الممتاز (1794)، متقدمًا فقط على مدافع سبورتنج لشبونة، جونكالو إيناسيو (2154). 

ويملك نيفيز شرطا جزائيا بقيمة 120 مليون يورو (101 مليون جنيه إسترليني) في عقده، وقال كوستا إن النادي يناقش عرضا قدم في الأيام القليلة الماضية، وأنهم سيكونون مستعدين حتى لقبول عرض أقل من هذا التقييم.

بنفيكا ينفتح على بيع نيفيز 

وقال كوستا في تصريحات نقلتها صحيفة "أبولا" البرتغالية: "لم أقل أبدًا أن جواو نيفيز سيغادر فقط من خلال شرطه الجزائي، وبالتالي فإن هذه الادعاءات كاذبة".

وأضاف"ما أستطيع قوله فيما يتعلق بجواو نيفيز هو أن هناك عرضًا على الطاولة، لقد كان هذا في الأخبار في الأيام الأخيرة ولكنني لن أقول أين يقف هذا الاقتراح". 

وتابع “هناك اقتراح على الطاولة قيد التقييم والمناقشة. ولكن في هذه اللحظة، لا يزال جواو نيفيز لاعبًا في بنفيكا”.

وواصل "لا أريد إخفاء التفاصيل لأنني أفهم أن جماهير بنفيكا تريد أن تعرف ما إذا كان جواو سيغادر أم لا" .

واختتم "ولكن في الوقت الحالي هناك مفاوضات جارية، لذا أرجو أن تسمحوا لي بالتحفظ بشأن هذا الموضوع حتى نتمكن من الاهتمام بما سيكون أفضل نتيجة لبنفيكا".

search