السبت، 05 أكتوبر 2024

04:13 م

لتحديد زوايا التصوير.. اجتماع بين لجنة الحكام ومخرجي مباريات الدوري

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

محمد علي

A A

قرر اتحاد الكرة، عقد اجتماع، بين لجنة الحكام، ومخرجي مباريات الدوري الممتاز الموسم الحالي، لتحديد زوايا التصوير في المواجهات المقبلة.

قال اتحاد الكرة في بيان رسمي: “تقرر عقد اجتماع بين لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، ومخرجي ومصوري التليفزيون المصري، من أجل التنسيق بشأن التفاصيل المتعلقة بزوايا التصوير خلال المواجهات المقبلة”.

تابع: “الاجتماع يشهد الاتفاق بشأن تحديد جميع زوايا التصوير، من أجل ضمان أفضل زوايا من حيث الوضوح”.

أتم: “يأتي ذلك لتجنب الزوايا الخادعة، وذلك في إطار سعي الاتحاد المصري لكرة القدم لتطوير منظومة التحكيم المصري وتقنية الفار”. 

اتحاد الكرة: "كوكا" يلحق بالفراعنة في أولمبياد باريس

يستعد منتخب مصر الأولمبي بقيادة المدير الفني البرازيلي روجيريو ميكالي، لخوض فاعليات الدورة الأولمبية في فرنسا "أولمبياد باريس 2024".

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، تفاصيل معسكر الفراعنة في فرنسا استعدادا للأولمبياد، وموقف لاعب خط الوسط بالنادي  الأهلي، أحمد نبيل كوكا، الذي تعرض للإصابة في وجه القدم الفترة الماضية.

موقف كوكا

وأكد المصدر أن أحمد نبيل كوكا في مراحل متقدمة من التعافي، خلال البرنامج التأهيلي الذي يخوضه منفردًا تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الأولمبي.

وقال المصدر إن إصابة كوكا في وجه القدم غير مقلقة، ولكن الجهاز الفني فضل عدم دفعه في التدريبات الجماعية، والمباريات الودية، حتى لا تتفاقم الإصابة، على أن يتم تجهيزه بشكل جيد للعودة في أسرع وقت، قبل انطلاق أولمبياد باريس 2024.

وأضاف المصدر كوكا يواصل التأهيل المنفرد حتى الساعات القليلة الماضية، ولكنه في مرحلة متقدمة للغاية للتعافي من الإصابة التي لحقته.

وأشار المصدر إلى أنه لا توجد أي مشكلات طبية لإصابة كوكا، وسوف يكون متاحًا للمشاركة مع الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search