السبت، 05 أكتوبر 2024

03:13 م

خلطة والديها.. "شربة ماء" قتلت "حنين" في سوهاج

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سوهاج – أحمد عبد الراضي

A A

توفيت فتاة في العشرينات من عمرها بعد تناولها كوبًا من الماء المخلوط بحبة حفظ الغلال عن طريق الخطأ، في مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي مأمور مركز شرطة البلينا بلاغًا من المستشفى المركزي، يفيد بوصول “حنين حازم شمس الدين” (24 عامًا) في حالة تسمم نتيجة تناولها حبة حفظ الغلال، ولفظت أنفاسها الأخيرة في أثناء تقديم الإسعافات اللازمة لها.

انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث، وسألوا والدي الفتاة، وأفادا بأنهما كانا يضعان حبة حفظ الغلال في ماء لتحضير قمح التقاوي، وتناولت الفتاة الماء عن طريق الخطأ، وأكدا أنه لم يكن هناك قصد في ذلك، ونفيا وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وإجراء تحريات حول الواقعة.

غرق “منصور” في النيل

في حادث مأساوي آخر، عادت أسرة في سوهاج من رحلتها النيلية التي خرجت إليها هرباً من ارتفاع درجات الحرارة، دون ابنها التلميذ "منصور"، والذي غرق بجوار عبارة جزيرة “الخزندراية” التابعة لمركز طهطا في المحافظة.

بدأت أحداث الواقعة بتلقي مأمور مركز شرطة طهطا بلاغاً من إدارة النجدة يفيد بمصرع طفل بجوار عبارة “الخزندراية”، في أثناء الاستحمام بنهر النيل رفقة أسرته.

بالانتقال والفحص، تبين غرق منصور رمضان محمد السيد، 11 عاما، تلميذ، مقيم بشارع الجمهورية التابع لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، وجرى الدفع بوحدتي إنقاذ تابعة لإدارة الحماية المدنية وانتشل الجثمان.

وقال محمود ناصر، أحد شهود العيان، إن الغريق كان برفقة أسرته في رحلة نيلية على أحد “الكافيهات” المطلة على نهر النيل، وطلب من والدته الاستحمام في النهر.

أضاف شاهد العيان، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أن والدة الطفل وأشقائه الصغار انتظروا على “الكافيه”، فيما قفز “منصور” في نهر النيل هرباً من الحر، فجرفه التيار ولقي حتفه غرقاً.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search