الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

"شورت وبولو وفستان".. موضة "ربيع البنات" في 2024

الفستان الأبيض

الفستان الأبيض

إسراء عبدالفتاح

A A

يجلب موسم الربيع والصيف نسمة من الهواء المنعش، ليس فقط من حيث الطقس ولكن أيضًا من حيث جمال الموضة وتنوعها وزهوة ألوانها.
 

الفصلان هما الوقت الذي تتطور فيه الأنماط ويتم تقديم الألوان ويكشف المصممون عن أحدث إبداعاتهم لتزيين العالم، وبحسب موقع "boldsky"، فإن مجال الموضة والتصميم يحاكي اتجاه أسلوب الربيع والصيف، وقصة التجديد والتعبير عن الذات، وهي الصيحات المتوقعة خلال العام الجاري 2024.

السراويل القصيرة

من التصاميم المخصصة التي تحدد الرقي إلى الخيارات غير الرسمية والمريحة، تصبح السراويل القصيرة بمثابة لوحة للتعبير عن الذات.

يمكنك التلاعب بالأنماط أو اختيار الألوان الجريئة أو التمسك بالكلاسيكيات الخالدة مثل السراويل القصيرة باللون الكاكي أو الأسود، أيًا كان ما يناسب الحالة المزاجية، فالشورتات تطمس الفجوة بين الراحة والأزياء الأنيقة دون عناء.

شورتات 


تي شيرتات بولو

تي شيرتات بولو هي مرادفة للكلاسيكيات الخالدة هذا الموسم، يخضعون لتحول معاصر، قمصان البولو بين الراحة والأناقة بسلاسة.

ارفع مستوى خزانة ملابسك بهذه الأساسيات المجددة، التي تجسد التقاطع بين الموضة والوظيفة.
 

تي شيرتات بولو

السراويل عالية الارتفاع

حققت السراويل عالية الارتفاع عودة ملحوظة، حيث أعادت تعريف الأناقة العصرية، سواء تم ارتداؤها مع بلوزات قصيرة أو بلوزات مدسوسة، فإن هذه السراويل تطيل الصورة الظلية وتضفي الرقي.

استكشف الأقمشة والأنماط المتنوعة لرفع مستوى خزانة ملابسك.

في عالم الموضة، أصبحت السراويل المرتفعة رمزًا للراحة والجمال الراقي.
 

السراويل عالية الارتفاع

الفساتين البيضاء

الفستان الأبيض الناصع هو مثال للأناقة الخالدة، سواء كانت الفساتين الطويلة الانسيابية أو الفساتين القصيرة المنظمة لمظهر عصري، فإن الفساتين البيضاء تشع بالنقاء والتنوع.
 

الفساتين البيضاء 

يمكنك استخدام الإكسسوارات بجرأة أو الحفاظ على الحد الأدنى، حيث توفر الفساتين البيضاء لوحة قماشية فارغة لخبرتك الفريدة في التصميم.

search