الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 ص

القبض على عامل بتهمة النصب على مدرس في سوهاج

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

ألقت أجهزة الأمن في مركز سوهاج، القبض على عامل هارب من أحكام قضائية بتهمة النصب على مدرس، أوهمه بقدرته على نقله من مديرية التربية والتعليم إلى وزارة البترول، لكنه لم يفِ بوعده.

تفاصيل الواقعة 

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي مأمور مركز سوهاج محضراً من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، يفيد بأن مدرساً يدعى (زكريا. أ. ف. أ)، 49 عاماً، مقيم في قسم أول سوهاج، تقدم ببلاغ ضد عامل يدعى (غريب. م. ع. ن)، 58 عاماً، مقيم في مركز سوهاج، والذي سبق اتهامه في ثلاث قضايا نصب، ومطلوب تنفيذه في أربع قضايا أخرى بإجمالي أحكام تصل إلى خمس سنوات وثلاثة أشهر.

وفقاً للبلاغ، استولى المتهم على مبلغ 75 ألف جنيه كمقدم لمبلغ 100 ألف جنيه، مدعياً قدرته على نقله إلى وزارة البترول بنفس درجته الوظيفية، ولكن لم يلتزم بوعده ولم يُرجع المبلغ المستولى عليه.

عقب استصدار إذن من النيابة العامة، جرى ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ، وحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وفاة ثلاثة في حادث

كان توفي ثلاثة أشخاص فيما أصيب 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة على طريق “قنا - سوهاج” الصحراوي.

تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وحتى الآن لم يتم التعرف على الضحايا لإبلاغ ذويهم، وحرر المحضر بالواقعة، وبدأت الجهات الأمنية التحقيق في الحادث لكشف ملابساته.

search