الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

مصدر يكشف حقيقة غياب مرتجي عن مباراة بيراميدز

خالد مرتجي

خالد مرتجي

محمد علي

A A

كشف مصدر بالنادي الأهلي، حقيقة منع خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي، من التواجد في المقصورة الرئيسية لمباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز. 

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي سيتواجد غدًا بشكل طبيعي في مباراة بيراميدز ولم يصدر قرارا من مجلس الإدارة بمنعه”.

تابع: “تقارير تحدثت عن أن مرتجي تعمد مضايقة مسؤولي بيراميدز في المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة وحدد لهم 4 مقاعد فقط وذلك في المباراة الأولى، ووجه لهم إشارات غير أخلاقية بعد الهدف الثالث الذي سجله أفشة".

أضاف: “ممدوح عيد الرئيس التنفيذي هو من رفض الجلوس بجوار مجلس الأهلي في المقصورة وترك المقاعد المخصصة لنادي بيراميدز وجلس بعيدًا عنهم”. 

موقف بيراميدز في الدوري

يحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، جمعها من 21 انتصارا، و5 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال مواجهتين هذا الموسم.

موقف الأهلي في الدوري

في المقابل، يتواجد المارد الأحمر بالمركز الثاني برصيد 63 نقطة، حصدها من 20 انتصارا، و3 تعادلات، بينما تذوق مرارة الهزيمة في مواجهتين.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

لعب الأهلي ضد بيراميدز 15 مباراة، منذ تغيير اسمه من الأسيوطي، فاز خلالها الأهلي 6 مرات، وبيراميدز 5 مرات، وتعادلا 3 مباريات.

search