الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:27 م

"أفلام مخلة".. مفاجأة في جريمة قتل عامل على يد صديقه بحلوان

أحمد الليثي الضحية

أحمد الليثي الضحية

محمد رمضان

A A

كشفت تحريات قضية مقتل الشاب أحمد الليثي، 31 عاما، على يد صديقه بطريق العزبة القبلية في حلوان بالقاهرة، عن مفاجأة تورط زوجته في الجريمة.

كان عثر على جثة “الليثي”، عامل بمصنع سيماف للسكك الحديدية، وبها طعنات متفرقة بالجسد وملقى بطريق العزبة القبلية في حلوان، قبل أسبوع.

أوضحت التحريات، وفق ما قال مصدر مطلع عليها لـ"تليجراف مصر"، أنه عثر على مقاطع فيديو مخلة للآداب، يظهر فيها المتهم مع زوجة المجني عليه، على هاتف الأول المحمول، إذ كان يمارس معها علاقة غير شرعية كاملة ويصورها خلال ذلك برغبتها.

وخلال التحقيقات، قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم وعشيقته "زوجة المتهم" 15 يوما على ذمة التحقيقات.

خدعة “لا تنطلي” على الشرطة

المتهم كان ارتكب جريمته وتوجه إلى قسم شرطة حلوان، لتحرير محضر بتعرضه للاعتداء من مجهولين وقتل صديقه لسرقة سيارة، وبعد تضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الواقعة.

بعدها تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب يدعى “أحمد الليثي” يبلغ من العمر 31 عامًا، عامل بمصنع سيماف للسكك الحديدية، مقتولًا بعدة طعنات متفرقة بالجسد وملقى بطريق العزبة القبلية، على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث.

توجه خبراء الأدلة الجنائية إلى مكان الواقعة برفقة فريق من النيابة العامة لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة لفحصها، كما تم التحفظ على كاميرات مراقبة بمحيط مسرح الجريمة.

search