الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

الزمالك يكشف حقيقة توقيع عقوبة مالية على مصطفى شلبي (خاص)

عبدالواحد السيد

عبدالواحد السيد

إسراء عدلي

A A

كشف عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، حقيقة توقيع عقوبة مالية على اللاعب مصطفى شلبي، بعد افتعاله أزمة مع زملائه بالفريق خلال لقاء الداخلية الذي أقيم مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز على ملعب السلام.

ودخل مصطفى شلبي في أزمة مع الثنائي أحمد مجدي المدرب المساعد، والتونسي حمزة المثلوثي، قبل انتهاء الشوط الأول من مباراة الزمالك والداخلية.

وقال عبدالواحد السيد في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "أرى أن الذي حدث بين شلبي والمثلوثي ومجدي نرفزة ملعب لا أكثر وبناء عليه لم يتم توقيع عقوبة على اللاعب، خاصة أنه اعتذر للثنائي بين شوطي المباراة داخل غرفة خلع الملابس".   

الزمالك يحقق فوزا على الداخلية ويهبطه رسميا

نجح فريق الزمالك في الفوز على نظيره الداخلية بنتيجة 2-1.

وأحرز يوسف إبراهيم أوباما الهدف الأول في الدقيقة الـ 19 من عمر اللقاء، بعد ضغط من عمر جابر ليخطئ حارس الداخلية، ويرفعها جابر للمهاجم الذي أسكنها الشباك.

ثم أضاف أوباما الهدف الثاني، بعد خطأ فادح من مدافع الداخلية، ليلتقطها اللاعب ويسجل الهدف الثاني في مرمي الداخلية في الدقيقة الـ 55.

فيما سجل هدف الداخلية إيهاب سمير، من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ 65 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة تأكد هبوط الداخلية رسميا إلى القسم الثاني بعدما احتل المركز الـ18 بجدول ترتيب الدوري، إذ خاض 31 مباراة، حقق الفوز في 3، وتعادل في 10، وتلقى الهزيمة في 18 مباراة.

search